تغطية خاصة – بعدما جذبت الانظار في ستار أكاديمي، ليا مخول تعلن عن عملها الجديد

تانيا الخوري: موهبة جديدة تجتاح العالم العربي والغربي على السواء وتحرز نجاحا هاما معلنة ولادة شهرة لا تنطفئ في نفس إتخذت للطموح عنواناً لها، إستطاعت ليا مخول جذب الإنتباه بخفة حركتها وجمال صوتها على مسرح ستار أكاديمي بسرعة أذهلت بها الجمهور فضلا عن بقائها لمرات عدة في الTop 5 .

صرحت ليا مخول اليوم عبر أثير إذاعة البلد في برنامج “صباح البلد” عن البدء بالعمل لإصدار أول أغنية لها باللغة الأجنبية كونها تتقن إشعال المسرح بالنمط الغربي وسيحمل إيقاع الأغنية نفس الجو بدمج الرقص مع الغناء وقالت “مارح إتغير على جمهوي بنفس الخطى رح إمشي”.

كما تطرقت بالحديث إلى موضوع الأكاديمية معبّرة عن فرحها بالتجربة الجميلة التي خاضتها وحبها لكل مرحلة مرت بها فمن خلالها سنحت لها الفرصة بالدخول إلى قلب الجمهور.كما أشارت ليا عن حسن العلاقة التي تجمعها برفاقها بالأكادمية مؤكدة أنها على تواصل معهم حتى اللحظة.

وفي سياق متصل، أخبرت ليا عن الحظ الذي لعب دوره في إنضمامها للأكاديمية حيث كانت في زيارة إلى لبنان وعلمت حينها ببدء الإستعدادات للبرنامج فلم توفر فرصة للإنضمام في محاولة لنشر الفن الفرنسي في لبنان.

تابعت ليا حديثها شاكرة كل محبيها، عائلتها الثانية على حد تعبيرها لدعمهم المتواصل فهم يمدونها بالقوة ويحفذونها على العمل أكثر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com