تغطية خاصة بالفيديو – يوسف الخال: انا اغار كثيراً ؛ افتخر بشقيقتي وزوجتي… ولكنني حذر جداً

في حلقة تميزت بالعفوية والصراحة، حلّ الفنان اللبناني يوسف الخال ضيف الحلقة الحادية عشر على برنامج “سمر والرجال” الذي تقدمه الاعلامية سمر يسري على قناة “القاهرة والناس”.

وبعد أن قدمت سمر يوسف كمذيع نشرة ومقدّم برامج وممثل وموسيقي ومنتج، أوضح أنه قدم برنامج أخبار فنية لمرحلةٍ معينة وهذا لم ولن يجعله مذيع ومقدم، مشيراً إلى أنها تجربة على هامش عمله الأساسي كممثل.

وصرح يوسف أنه كان يشعر بالوحدة في كثير من الأيام، وكان يفكر بالامر ويحزن، لافتاً إلى أن أي انسان يمكن أن يخيب امله بالذين يحيطونه.

أما في فقرة “ما رأيك في” فأوضح يوسف أنه لا يفهم بدعة “التعرف والزواج عبر الإنترنت “، مشيراً إلى أنه لم يمر بمثل هذه التجربة. أما عن المهر والشبكة ومؤخر الصداق، فقال يوسف أن هناك تفاصيل معينة مفروضة في مجتمعات معينة بعيدة كل البعد عنه. وأضاف يوسف أنه كلاسيكي ومنطقي إلى أبعد الحدود لكن مع بعض الجنون في مرحلةٍ ما .

ورداً على السؤال عن رأيه في “الحب بعد سن االخمسين” قال يوسف أنه ممكن جداً، ولكن التجارب تختلف ومن الممكن أن يكون الحب في سن الثلاثين وتكون تجربته أعمق من تجربة الخمسين.

وأضاف يوسف انه مر في مرحلة صراع لفترةٍ معينة في حياته أراد أن يوصل للناس أنه ليس فقط رجل وسيم بل لديه أيضاً الموهبة، مضيفاً إلى أن المظاهر الخارجية تزول لكن ما في داخلنا يبقى أبدياً!

واشار يوسف الى انه يفتخر بشقيقته ورد الخال وبزوجته نيكول سابا، واكد أنه غيور لدرجةٍ كبيرة ويتعامل مع معجبي زوجته بحذر كبير وهذا الحذر بعيد كل البعد عن الغيرة أو الشك.

وعندما سألته عن ما رأيه في المساكنة، رفض إعطاء رأيه مشيراً إلى أنه سيتهم بانه غير طبيعي إذا أفصح عن رأيه .

أما في فقرة “لو” ، أوضح يوسف أنه لو افقدته المرأة أعصابه وشتمته، يظل محافظاً على هدوئه، وردة الفعل هذه لم تكن هكذا في عمر المراهقة. وأشار إلى أن أكثر شيء يستفزه في المرأة هو عنادها الذي يكون دون جدوى . وأضاف أنه من الممكن أن يقع في غرام إمرأة تكبره بعشرين سنة.

وصارح يوسف سمر وأكد لها أنه مر في مرحلةٍ أحس فيها بالشوق وحرقة اللقاء والفراق عن الحبيب، موضحاً إلى الفتاة التي خانته لم تكن نيكول سابا .

وأضاف أنه رجل عاشق وعملي وأنه يعشق المرأة العصرية والملتزمة، ربة المنزل وسيدة المجتمع في نفس الوقت.

وكشفت سمر عن إجابة يوسف عن السؤال في أول الحلقة وهو “ماذا تمثل المرأة لك” وكانت: “المرأة هي هدف الرجل وجرحه، وهي سبب صراع الرجل مع الرجل!

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com