تغطية خاصة بالفيديو- هيفا وهبي تفاجىء وائل الجسار على الهواء: أنا واحمد نتصالح دائماً على اغنياتك فانت بتوجعنا برومنسيتك

حل النجم اللبناني وائل جسار ضيفاً على برنامج Sorry Bas الذي يقدّمه الزميلان رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر قناة otv اللبنانية.

وقال وائل انه يظهر على طبيعته رغم انه يشعر احياناً ببعض التوتر ولكنه يحاول قدر المستطاع ان يكون مرتاحاً امام الكاميرا وهذا شيء طبيعي.

وعن علاقته بالصحافة قال جسار: علاقتي جيدة بهم وانا اعاملهم بالاحترام وكل من يتصل بي ارد واتحدث اليه، وانتقد بعض الفنانين الذين يتكبرون على الصحافة واشار الى ان الصحافي يجب ان يعامل الفنان بالمثل فإذا رفض الفنان الرد على الصحافي فعليه ان يقاطعه.

واوضح وائل ما تردد عن خلاف بينه وبين العملاق وديع الصافي على خلفية الكلام الذي ورد خلال مقابلته في حديث البلد قائلاً: لا يوجد اي خلاف انا طلبت ان يتم تكريم وديع الصافي وليس الاعتزال، وانا لا اسمح لنفسي ولا لغيري التعرض له فهو عملاق وارزة من لبنان، ولكن تم تحوير كلامي للأسف“.

وعن شركة ارابيكا قال جسار: الشركة وقفت معي وهي سند لي، هم يؤمنون بصوتي ويعطوني الدعم، وفي النهاية الشركة تدرس امكانيات الفنان وقوته على الارض قبل التوقيع معه. وفي اتصال مع السيد محمد ياسين صاحب شركة ارابيكا اثنى على صوت وموهبة وائل قائلاً وائل فنان موهوب ولكن ينقصه الدعم ونحن دعمناه. واشار ياسين الى ان الاوضاع المتدهورة في المنطقة العربية عطلت خطط الشركة المستقبلية بما فيها عمل تمثيلي للفنانة نانسي عجرم.

وعن موضوع التمثيل قال وائل: انا لا احب ان اخطو خطوة ناقصة، أنا لم اقتنع لغاية اليوم انني استطيع ان أمثل، علي ان اقنع نفسي لكي استطيع اقناع الآخرين.

وتحدث وائل عن هيفا وهبي وقال: هيفا حالة خاصة، وهي تعرف كيف تختار أغنية على حجم مساحات صوتها، ونحن نلتقي دائماً في الطائرة. وهنا كانت مداخلة للنجمة هيفا التي اشادت بصوت وائل واحساسه واغنياته قائلاً أنا احبك وزوجي احمد يحبك ويحترمك كثيراً، ونحن كنا دائماً نتصالح على اغنياتك، واشادت هيفا برومنسية وائل جسار قائلاً “انت بتوجعنا برومنسيتك”.

وفي ختام الحلقة تمنى وائل على نجوى كرم عليها ان تغني باللهجة المصرية، واشاد بمجهود نوال الزغبي التي “تعبت حتى وصلت”، وانتقد ضمناً اليسا قائلاً انها ملكة الاحساس داخل الاستديو مشيراً الى ان خجلها قد يؤثر عليها احياناً، وصرح ان نانسي هي الاولى في مصر والناس تحبها كثيراً، أما مايا دياب قال وائل “مايا قنبلة ذرية، عندا كاريزما وجمال وهضامة، وهي واعية شو عم تعمل، بالبداية ما قدرت عملت “بوم” فانتقلت الى مرحلة ثانية اي تقديم البرامج وبرعت فيها”.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com