تغطية خاصة بالفيديو – مايا نعمة رفعت درجة التحدي وكسرت الارض في رقص النجوم ودموعها تلهب مواقع التواصل الاجتماعي

رفعت الفنانة مايا نعمة درجة التحدي في برنامج “الرقص مع النجوم” الى اعلى درجاته ليلة امس الاحد حيث نالت بعد تقديمها رقصة رومبا على انغام اغنية “تعبت منك” 39 نقطة من لجنة نحكيم البرنامج المؤلفة من مازن كيوان، رنا سماحة، دارين بينيت وربيع نحاس.

واستمرت مايا بالمنافسة باطلالتها الثانية حيث رقصة valse على انغام Je suis malade ونالت 40 نقطة فتأثرت كثيراً وبدأت بالبكاء مما اثار تعاطف زملائها النجوم معها ومقدمة البرنامج كارلا حداد التي سارعت الى احتضانها.

الامر لم يقتصر على حصول مايا على اعلى نقاط في البرنامج بل انسحب ايضاً على مواقع التواصل الاجتماعي التي عبر روادها عن اعجابهم برقص مايا مع شريكها الراقص المحترف “اسلاك امتروب” وادائهما في الاطلالتين الاولى والثانية واثنوا على رقصهما وتوقعوا ان تخطف مايا اللقب هذه السنة.

وبعد وقوفه عدة مرات في دائرة الخطر، نجح لاعب كرة السلة ايلي اسطفان بتجنب وقوفه في دائرة الخطر بعدما قدم خطاباً خلال البرنامج واقام حملة دعم للتصويت له على الطرقات، وفي المقابل قدمت دانيلا رحمة مع شريكها الراقص المحترف رائد مراد اداءً رائعاً ومميزاً من خلال اطلالتين الاولى رقصة ” Foxtrot” والثانية رقصة ” Paso Doble” ولكنها لم تحصل على نقاط تخولها في ان تكون بالمرتبة الاولى في حلقة الامس، ولكنها حصلت على ثناء رواد مواقع التواصل من خلال وابلاً من التغريدات التي اشادت برقصها وتوقعوا ان تنحسر المنافسة بينها وبين مايا نعمة على اللقب في هذا الموسم.

وفي الختام وقف كل من النجمة كارول الحاج وشريكها الراقص المحترف مايك بولاديان من جهة، ومصمم الازياء نمر سعادة وشريكته في الرقص كارولين كرم من جهة اخرى في دائرة الخطر ليغادر نمر سعادة البرنامج بعد حصوله على اقل نسبة تصويت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com