تغطية خاصة بالفيديو – رغدة افتتحت (ولا تحلم) بحلقة نارية؛ احمد زكي طلب الزواج مني؛ الاخوان المسلمين حاولوا اغتيالي… اسامح اصالة وكل من نتف ريشي

تغطية خاصة بالفيديو – رغدة افتتحت (ولا تحلم) بحلقة النارية؛ احمد زكي طلب الزواج مني… اسامح اصالة وكل من نتف ريشي

حلّت الفنانة السورية رغدة ضيفة على الحلقة الاولى من برنامج “ولا تحلم” مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عبر شاشة الحياة حيث غاصت في تفاصيل طفولتها، وتطرقت الى الحديث عن محاولة جماعة الاخوان المسلمين اغتيالها بالاضافة الى العلاقة التي جمعتها بالنجم الراحل احمد زكي.

واكدت رغدة ان النجم احمد زكي عرض عليها الزواج وهو على فراش الموت ولكنها رفضت. واصرت على الصدافة التي جمعتهما حتى آخر لحظة من حياته.

كما رفضت رغدة جملة “عالم الاضواء موبوء”، ولفتت الى ان الانسان النظيف اينما وجد يبقى نظيفاً والانسان السيئ اينما وجد يبقى سيئاً.

ظهر الانفعال واضحاً على وجه رغدة بعدما ذكر نيشان “الثورة السورية” لتختتم رغدة هذه الفقرة مصرة على ان يجاوب نيشان عما اذا كانت ثورة والذي اكد بدوره انه يريد وقف الدماء السوري.

واكدت رغدة انها وفي هذا الشهر الفضيل تسامح الفنانة السورية اصالة وكل من “نتف ريشها” بحسب تعبيرها، بالاضافة الى كل من تعرض لها بسبب مواقفها السياسية. واكدت ان سوريا تتعرض لمؤامرة كونية.

وعندما سألها نيشان في حال هي وباقي الفنانين الداعمين للنظام السوري يتلقون اموالاً بسبب مواقفهم، ضحكت كثيراً.

واكدت رغدة انها خسرت كثيراً جراء مقاطعة الدول لها بسبب مواقفها السياسية ولكنها كسبت وطناً، وقالت “خسرت اموالاً وكسبت الوطن ونفسي”.

واكدت رغدة انها لم تلتق بالسيد حسن نصرالله ولا مرة، ولكنها تتمنى ان تلتقي بمثل هذا القائد المقاوم.

ووجهت رسالة الى الرئيس بشار الاسد قائلة “عنا ثقة فيك” وفي الادارة السياسية وهذا ما اثبتته السنوات الماضية. وتمنت ان ترجع سوريا كما كانت في السابق.

وتحدثت رغدة عن محاولة اغتيالها من قبل جماعة الاخوان المسلمين بسبب مواقفها، واكدت انها محبوبة جداً في مصر وهي تحب مصر وهي احتضنتها وصنعت نجوميتها ووجهت تحية للجيش المصري، وأضافت: ” من المستحيل أن أترك مصر، وسأكمل فيها ما تبقى من عمري”.

برنامج “ولا تحلم” يعرض عبر شاشتي الحياة المصرية و الـ Mtv اللبنانية وهو اعداد طوني سمعان ومن اخراج باسم كريستو ومن انتاج day dreams .تصوير وائل اللادقي

شاهدوا الفيديو والصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com