تغطية خاصة بالفيديو – رابعة الزيات تعتذر؛ ندى ابو فرحات تبكي؛ جوزف عطية يوضح؛ كارين سلامة عاتبة ورواد رعد يشعر بحرقة

استقبلت الإعلامية رابعة الزيات ضمن حلقة جديدة من برنامج “بعدنا مع رابعة” كل من النجم جوزف عطية، الممثلة ندى ابو فرحات، الملحن رواد رعد والاعلامية كارين سلامة والتي عرضت مساء الخميس عبر شاشة الجديد.

في البداية تحدث النجم جوزف عطية عن تشابه عنوان اغنيته “ويلك” مع اغنية للنجمة الاماراتية احلام تحمل العنوان نفسه، واوضح انه قد يكون هناك توارداً في الافكار، مؤكداً بأنه لو كان يعلم بهذا الامر لكان استبدل عنوان اغنيته. وعن انطلاقته في برنامج ستار اكاديمي اكد جوزف بان هذا الامر ساهم في انتشاره ونجاحه وشكر الله على ما حصل معه.

من ناحيتها، كشفت الممثلة ندى ابو فرحات انها تستعد لخوض اول تجربة درامية مصرية، ولكنها رفضت الكشف عن باقي التفاصيل. اما عن تخليها عن شعرها من اجل دورها في مسرحية “مجنون يحكي”، اعتبرت “ندى” ان سلاح الانوثة ليس في الشعر وحده انما يأتي من الداخل ومن العيون ومن مفهوم المرأة للحياة. وعن علاقتها بالمنتجين، قالت ندى “ان المنتج اللبناني المسرحي والسينمائي يقدرون مواهبي لكن ربما منتجو الدراما اللبنانية ﻻيحبون تمثيلي”. وعن الزواج والامومة، اكدت ندى انها مع الجنس قبل الزواج ولكنها ترفض ان تكون ام عزباء لان الطفل بحاجة الى ام واب، واكدت ان الحب له الاولوية في حياتها وانها تستطيع ان تكمل حياتها من دون الامومة. وكان لافتاً بكاء ندى ابو فرحات خلال تقديم اغنية وطنية بين رواد رعد وجوزف عطية.

اما الملحن رواد رعد فتحدث عن الحرقة التي يشعر بها الملحن من الفنان وذلك بسبب عدم ذكره لاسم الملحن او كاتب الاغنية فيحصد النجاح وحده. وفي فقرة “لو انا”، اعتبر “رعد” لو انه كان مكان الملحن سمير صفير لما تكلم عن السيدة فيروز.

من جهتها اعتبرت الاعلامية كارين سلامة بانها على الرغم من عملها لسنوات طويلة في التلفزيون إلا انها لم تأخذ حقها لغاية اليوم. لافتة الى انها غابت بسبب واجبات الامومة واليوم ستعود ببرنامج جديد مع المخرج جاد شويري. وعتبت “كارين” على الشعب اللبناني قائلة “انا اقدر هذا الشعب وشهدائه ولكن المشكلة في الشعب وليس في الخارج “صار لازمنا ديكتاتور لتصليح الاوضاع”.

وكان لافتاً اعتذار “رابعة” من الشعب اللبناني قبل بدء الحلقة وذلك بسبب عرضها على الرغم من الانفجار الذي دوى في منطقة “الهرمل” صباح يوم الخميس وقالت في تغريدة على صفحتها الخاصة على موقع تويتر: “بدي اعتذر من كل المشاهدين عن عرض حلقة الليلة من ” بعدنا مع رابعة ” بهاليوم الأليم ، الحلقة مسجلّة وقرار العرض ليس بيدي بل بيد المحطة”.

شاهدوا الحلقة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com