تغطية خاصة بالفيديو – دريد لحام يفتح الجروح ويبكي الضيوف والمشاهدين ومريم البسام تهاجم اسامة الرحباني بشدة

افتتحت الاعلامية رابعة الزيات الموسم الجديد من برنامج “بعدنا مع رابعة” مع الممثل السوري القدير دريد لحام، ومديرة اخبار نشرة محطة “الجديد” مريم البسام والفنانة سمية بعلبكي ونجم “اراب آيدول” عبدالكريم حمدان.

وفي اول اطلالة للنجم السوري دريد لحام بعد عرض مسلسله “سنعود بعد قليل” في رمضان تحدث عن ان الحياة صعبة دون امل، واشار الى ان الابتسامة هي بديل للدمعة.

وعن مسلسل “سنعود بعد قليل” ودوره الذي وصفه “بالمغامرة” قال “لحام” انه في البداية تردد وشعر بالخوف لان هذه المرة الاولى التي يجسد فيها دور درامي بعيداً عن الكوميديا. واضاف ان المسلسل أعطى المثال عن حب السوريين لوطنهم.

وتحدث “لحام عن رفيق دربه الشهيد ياسين بقوش وقال “انه استشهد ظلماً، واغتالوه في أشد حاجتنا إليه وقد اغتالوا من خلاله البسمة التي كان يزرعها على وجوهنا”.

وكشف “لحام” انه التقى الشهيد عماد مغنية ولكنه لم يكن يعرف من يكون حينها.

اما عن الفنانين السوريين ومواقفهم السياسية رفض “لحام” تصنيف الفنانين بين مؤيد ومعارض قائلاً:  “نحن سوريون وعلينا ان نجتمع في سوريا لنشكل نقطة تلاقي ليقتدي بها جمهورهنا”. واعتبر “لحام” انه يتم تدمير مدروس لحضارة وتاريخ سوريا من خلال هذه الحرب الدائرة.

واعتبرت مريم البسام ان شخصية نجيب في “سنعود بعد قليل” وجدت لتكون لدريد لحام وان المسلسل ظلم عندما وضع امام اعمال وصفتها بالسطحية لا تقارن مع هذا العمل وقالت ان مسلسل “لعبة الموت” ما يستاهل يكون مسلسل اول امام سنعود بعد قليل.

وتحدثت مريم البسام عن مقدمة نشرة الاخبار التي يعتبرها البعض انها “مسمومة” قالت البسام ان المقدمة تكون بحسب الظرف السياسي وان الكلام المسموم يحتاج الى طبخة جيدة لكي يصيب الهدف، واعتبرت ان السم الأكبر كان ليظهر في مقدمة نشرة الاخبار لو نفذت أميركا تهديدها بضرب سوريا.

وعن التغريدة التي كتبتها عبر صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” وقالت فيها “منصور الرحباني لخلف مات” اعتبرت انه موقف تجاه نجله الموسيقي اسامة الرحباني لأنها لا تريد الكلام مباشرة معه، وشنت “البسام” هجوماً على “الرحباني” الذي قرر ان يشطب اسمها من قائمة المدعويين في مهرجانات بيبلوس وذلك بناءً على احاديث وصلت اليه نقلاً عن لسانها بحسب تعبيرها، واعتبرت انه اخطأ معها شخصياً، ورفضت “البسام” ان يمارس اسامة ما سمتها بـ “السلطاوية” عليها كما يمارسها على المشاهير في برنامج “ديو المشاهير”، معتبرة بأنها لا تقبل ان يتصرف معها بهذه الطريقة. وقالت “البسام” بانه ممنوع عليه ان يشطب اسماء الصحافيين ويرفض دعوتهم، وافتخرت بانها من حزب فيروز، ووجهت رسالة له قائلة “احترم تاريخ منصور الرحباني واذا كنت تريد ان تكون “اسامة الرحباني طوجي” انت حر ولكن لا يحق لك ان تقلل من مستوى اسم منصور الرحباني”، وشددت “البسام” في نهاية حديثها على ان لا تقتطع “رابعة” هذا القسم من الحلقة.

اما سمية بعلبكي قالت ان لديها امل في ان تقف على ادراج بعلبك يوماً ما، وان كل الاوضاع التي تحدث في العالم تتسبب في تراجع الفنان وتأخير مسيرته.

وحول تقدم الفنانين اغاني وطنية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم العربي قالت “بلعلبكي” ان تقديم اي اغنية لن يكون بمستوى الاجرام الذي يحصل بحق الانسان.

وخلال الحلقة اعتبر نجم برنامج “اراب آيدول” عبد الكريم حمدان ان دخوله الى برنامج “اراب آيدول” كان لإيصال رسالة معينة وليس بهدف المنافسة، وقال ان الموال الذي قدمه حقق نسبة مشاهدة عالية، لافتاً الى انه سيعود قريباً الى حلب.

وساد خلال الحلقة جو من الحنين والتأثر عندما غنى “لحام” اغنية “يامو” ورافقته فيها الفنانة سمية البلعبكي فانهمرت دموع الضيفات اللواتي تأثرن بهذه الاغنية كما المشاهدين.

شاهدوا الحلقة كاملة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com