تغطية خاصة بالفيديو – المقابلة الاولى للسيدة ماجدة الرومي بعد انسحابها من اوبريت (بكرا): الاتفاق كان على اسس معينة وتغيرت فما عادت تناسبني

 اطلت السيدة ماجدة الرومي يوم امس في مقابلة مصورة على التلفزيون العماني وذلك في اطار الجولة التي قامت بها في سلطنة عمان حيث احيت حفلاً غنائياً في دار اوبرا السلطانية العمانية.

وتحدثت الماجدة خلال المقابلة عن البومها الجديد “غزل”، وكشفت ان موسيقى الالبوم سُجلت في “بودابيست”، بالاضافة الى تعاونها في الالبوم مع عدد من اشهر الموسيقيين في العالم العربي مثل “عبد الرب ادريس” و”كاظم الساهر”.

كما تحدثت الماجدة عن اغنية “كان في وطن اسمو لبنان” التي كتبتها.

وتطرقت “الماجدة” الى الوضع الحالي في العالم العربي وقالت انها خائفة على الشباب لذلك يجب ان يكونوا حذيرين لأن الآخرين مصرين على ارجاعنا الى الوراء 200 عام في الوقت الذي يتقدم فيه هؤلاء على حسابنا.

وتحدثت “الماجدة” ايضاً عن سبب انسحابها عن اوبريت “بكرا” للمنتج “كوينسي جونز” وقالت ان السبب شخصي وفني وان الاتفاق كان على اسس معينة وتغيرت الاسس فما عادت تناسبها ولكنها لم تحدد ما هي هذه الاسباب مؤكدة ان العمل مهم.

وتحدثت ايضاً الماجدة عن تجربتها الوحيدة في السينما مع المخرج يوسف شاهين، كما عبرت عن رأيها في برامج الهواة كستديو الفن وغيره.

وختمت الماجدة المقابلة بالحديث عن الديو الذي غنته مع والدها “سلونا”، وكشفت انها في صدد تحضير البوماً كاملاً يجمع صوتها مع صوت والدها.

شاهدوا المقابلة كاملة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com