تغطية خاصة بالفيديو- أصالة استقبلت انغام اثناء حملها… وحلقة تكريمية لـ هاني شاكر

استضافت الفنانة السورية اصالة نصري في الحلقة الاولى من برنامجها “صولا” الفنانة المصرية انغام مع الفنان احمد سعد والملحن ايهاب عبد الواحد.

في بداية الحلقة وجهت اصالة كلمة قالت فيها انها اقدمت على مغامرة من خلال تنفيذ ما اعتبرته مشروع لا يشبه ما قدمته في السنين الماضية، واكدت انها فكرت كثيراً بالموضوع ووجدت لنفسها المبررات، وبانها تحب ان يرى المشاهد المشاهير كيف يتصرفون في حياتهم العادية وكيف يكونوا على طبيعتهم وذلك من خلال اخفاء الكاميرات مما يجعلهم ينسون انهم يصورون حلقة، واضافت “اصالة” انها صورت الحلقة خلال شهر حملها الاخير بتؤأمها “آدم” و “علي”.

بدأت الحلقة بعد استقبال اصالة لانغام بعد ان دق جرس باب منزل اصالة وفتحت الباب واستقبلتها، فيبدو لك للوهلة الاولى انه بيت اصالة الحقيقي من خلال الديكور المصمم بدقة وحرافية عالية. وبعد دخولها جلسا سوياً لأكثر من ساعتين من الوقت يتكلمان في كافة المواضيع الفنية، الاجتماعية.. الخ، وغنت اصالة مع ضيفتها انغام اكثر من اغنية في مباراة فنية جميلة تنافست فيها الفنانتين.

وعلم موقع بصراحة ان اصالة صورت حلقة خاصة تكريمية للفنان هاني شاكر منذ ايام وشارك في الحلقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، انغام، رامي صبري ومحمد ضياء الدين.

شاهد المقابلة كاملة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com