تغطية خاصة بالصوَّر- لجنة مهرجانات بيروت الدولية للتكريم كرّمت عدداً من الفنانين والمبدعين

كرمت بالأمس BIAF لجنة مهرجانات بيروت الدولية للتكريم Beirut international award festival عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والعرب في مجمع البيال في وسط بيروت، حضر الحفل كل من النائبين خضر حبيب وهادي حبيش وممثل عن رئيس الجمهورية، وممثل عن قائد القوات اللبنانية  الدكتورسمير جعجع، والسيد نيكولا صحناوي ممثلاً لرئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون،

وباتصال مع عضو لجنة المهرجان السيدة دنيا عجرم ميرزا أكدت لنا ان هذا الحفل سيُقام سنوياً واللجنة سعيدة جداً بهذه التجربة الأولى التي لاقت استحسان الحاضرين.

 لجنة مهرجانات بيروت الدولية للتكريم مؤلفة من السيد ميشال ضاهر، القنصل طوني الهبر، وجيه نحلة، دنيا عجرم ميرزا، يارا ابراهيم، الدكتور كلوديا ابي نادر، السيد طوني سمعان، الدكتور غبريال منصور، وغيرهم.

وقد تم تكريم خلال الحفل كل من الفنانة السورية اصالة نصري، الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الممثلين المصريين يحيى فخراني وغادة عبد الرازق، ليلى رستم، اسماء المنور، رهف عبد الله، نيكولا جبران، الراقصة سمارة، السفير فؤاد الترك، الفنان غابريال عبد النور، الموزع الموسيقي ميشال فاضل، نقيب الصحافة اللبنانية محمد البعلبكي، المخرج المصري خالد يوسف ومخترع السيارة اللبنانية دافيد افرام.

وقد علم موقع بصراحة انه كان من المُفترض ان يتم تكريم الموسيقار ملحم بركات الذي اكد حضوره يوم الجمعة إلا انه اعتذر بالأمس في اللحظات الأخيرة.

وكانت مفاجأة السهرة حضور المخرج سيمون أسمر آتياً من تونس خصيصاً للمشاركة في هذا الحفل، وقد كان من المُفترض ان يكون الأستاذ سيمون اسمرضمن لجنة المهرجان إلا انه اعتذر عن المشاركة بسبب ارتباطاته في تونس.

مهرجانات بيروت الدولية للتكريم ستُكرم سنوياً مبدعين ومميزين لتسلط الضوء على مجمل أعمالهم.

ويُعد هذا العمل هو الأول لهذه اللجنة التي اختارت الأسماء تقديراُ لعطاءاتها في مسيرتها الفنية وليس استناداً لاعمالها في هذا العام.

شاهدوا الصوَّر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com