تغطية خاصة بالصور – هاني العمري اطلق أغنيته الجديدة مع الكليب وصرّح لبصراحة: للمرة الاولى يتجرأ فنان عربي على طرح هذا الموضوع

يارا حرب: أطلق الفنان هاني العمري أغنيته الجديدة “قالولا لا” مترافقةً مع عرض أول لكليب الأغنية وذلك في الـ 201 Harbor في “الكرنتينا”، بحضور وجوه سياسية، فنية إجتماعية وأهل الصحافة والإعلام.

وكان لموقع بصراحة دردشة سريعة مع هاني العمري الذي أكد أنه يحب التطرق دائمًا إلى المواضيع الجديدة في أغنياته، وتتناول هذه الأغنية قصة فتاة تحب شابًا ولكن كل أهلها وأصدقائها وأقربائها لا يريدونه! بالرغم من أنها تحبه كثيرًا وتحاول أن تقنعهم بأن تفتح لهم المجال للمضي قدمًا في العلاقة. وأضاف:” لم يتطرق أحد بعد لهذا الموضوع الجميل جدًا، وهذا ما أحببت أن أوجهه اليوم في الأغنية.” ونوه أنّ هذه الأغنية بحوزته منذ فترة طويلة ولكن شعر أنّ اليوم هو الوقت المناسب لإصدارها، وهي من كلمات أنور مكاوي وألحان محمود عيد وتوزيع وليد المسيح.

وبالنسبة للكليب الذي أخرجته ناتاشا نهرا، وتم تصويره في هنغاريا وتحديدًا في بودابيست قال هاني:” الغريب في الكليب أنني أضع الearphones وأحاكي الكاميرا طيلة الوقت وأنا أفتش عنها في كل الكليب وفي بودابيست بأكملها ولم أجدها، والبعض فسّر القصة أنّ الفتاة من بودابيست وكوني أنا شابًا عربيًا لا يريدونني! والأغنية مهضومة بموضوعها إذ أنه موضوع جديد، ولأول مرة يتجرأ فنان عربي أن يضع الearphones ويحاكي الكاميرا ويغني لها طيلة الوقت!”

أما بالنسبة لموسم الصيف فقد أعلن هاني العمري أنه سيطلق أغنيته الجديدة “قالولا لا” في أولى حفلاته الصيفية وذلك في مهرجانات الدكوانة بتاريخ 13 حزيران… وعن المهرجان أطلعنا رئيس بلدية الدكوانة السيد أنطوان شختورة أنه سيشارك هاني في إطلاق مهرجانات الدكوانة إحدى الفنانات ولكنها مفاجأة، وسيقدم الحفل جورج حريق. وقد بارك لصديق الدراسة هاني إصدار أغنيته الجديدة منوهًا أنهما على صداقة منذ حوالي 35 عامًا.

ترقبوا لاحقاً مقابلات اجراها موقع بصراحة على هامش اطلاق هاني العمري اغنيته الجديدة مع بعض الوجوه الفنية والسياسية.

تصوير: ربيكا عتيق

شاهدوا الصور الخاصة بموقع بصراحة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com