تغطية خاصة بالصور- نانسي عجرم بالفرو ومايا دياب بالبرونزي في حفل (كن هادي) في بيروت

بحضور حشد كبير من الشخصيات الرسمية والاعلامية والسياسية والاجتماعية والفنية والثقافية، نظمت جمعية “كن هادي” (للتوعية من حوادث السير) حفل عشائها الخيري للسنة الثانية على التوالي فندق “الفورسيزنز” في بيروت.

وشاركت في الحفل كل من الفنانات نانسي عجرم، مايا دياب وسابين، وشخصيات أخرى ابرزها طوني بارود (الذي قدّم الحفل) وزوجته كريستينا صوايا، الاعلاميتين جومانا بو عيد وريما كركي ووجوه معروفة اخرى من كافة المجالات.

وتألقت النجمة نانسي عجرم بتنورة سوداء وقميصاً ابيض اللون مع جاكيت فرو سوداء، وقدّمت باقة من اجمل اغنياتها.

وكعادتها أسرت مايا الحضور باطلالتها الراقية بتوقيع المصمم نيقولا جبران وكانت لها كلمة بالمناسبة، ذكرت خلالها الشباب على عدم تناول الكحول خلال القيادة لان الوصول سيكون صعبا والنتيجة سلبية ، كما نوهت دياب بدور السيدة لينا جبران التي تقف وراء كل الحملات والنشاطات لجمعية كن هادي والتي تستمد قوتها من خسارتها لابنها.

اما سابين تألّقت بإطلالة ساحرة لفتت الأنظار حيث قدّمت للساهرين باقة من أجمل أغنياتها متل: “آخر همك”، “بينك وبينك”، و”ابعتلي ايميل” كما أهدتهم أغنية جديدة باللهجة المصرية أدّتها للمرة الأولى وذلك بمرافقة فرقة راقصة شاركتها في تشكيل لوحة إيقاعية رائعة.

وعاد ريع حفل العشاء لجمع الأموال اللازمة لتركيب علامات عاكسة للضوء على الطريق السريع الممتد من كازينو لبنان وصولاً إلى جبيل وذلك بهدف مساعدة السائقين على الرؤية بوضوح أثناء الليل.

كما تخلّل الحفل مزاد علني على محفظ من جلد التمساح تحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com