تغطية خاصة بالصور – نادر سركيس اطلق مجموعة دولشي فرفلا الجديدة من بيروت بحضور النجمة أصالة

تغطية خاصة – بصراحة: على الرغم من الأوضاع السياسية والأمنية والإقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان تبقى العاصمة بيروت مدينة الحياة والموضة، المدينة التي تمرض ولا تموت، وفي كل حدث جمالي او فني تبرهن أنها مدينة السلام والفن والجمال، حيث شهدت بيروت مساء الخميس تقديم نادر سركيس أزياء Dolce Farfalla في “فورم دي بيروت” ضمن أسبوع بيروت للموضة. وحضرت عرض الازياء شخصيات فنية وإعلامية وإجتماعية، ومن أهم الوجوه التي لبت الدعوة النجمة السورية أصالة والمصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وكان لافتاً اللقاء الودي الذي جميع أصالة ونيكولا جبران خاصة بعد الأخبار عن إستغناء أصالة عنه وعدم تعاونهما من جديد.

تميز حفل أزياء Dolce Farfalla بالجرأة والكلاسيكية و”السبور شيك” حيث عمد “سركيس” إلى إرضاء ذوق جميع السيدات، وعن الحفل ماذا يقول لموقع بصراحة؟

في البداية شكر “سركيس” تواجدنا في الحفل وتلبية دعوته لحضور العرض، وقال انه سعيد جداً بالنتيجة التي وصل لها وأحب ان يقدم original full show لأن في فصل الخريف يتم قطف التفاح وأحب أن يشبه ال show بالتفاحة الحمراء، والتفاحة لها عرق أخضر اللون، واليوم الموضة لـ اللونين البوردو والزيتي.

وأعتبر تواجد الفنانات بمثابة دعم كبير له خاصة تواجد الفنانة أصالة التي توجهت فوراً من المطار من أجل متابعة الحفل وفي كل موسم يقدم سركيس شيئا لأصالة، ومن الفنانات اللواتي يطمح للتعامل معهن النجمة هيفا وهبي.

وفيما يتعلق بمواصفات المرأة المثالية لأزيائه فقد عمل على إرضاء كافة الأذواق وهو يحب الجنون ولكن بطريقة محترمة جداً.

وبالنسبة للأوضاع الراهنة التي يمر بها لبنان يعتبر سركيس اننا برهنا أن بيروت لا تموت وبيروت مدينة الموضة والحياة وسوف تبقى كذلك، وفي المرحلة القادمة سوف يتعاون مع فنانة عربية صف أول في كليب من المتوقع تصويره نهاية الشهر الحالي.

على هامش الحفل إلتقى موقع بصراحة بكل من الإعلامية ستيفاني صلبيا والممثلة داليدا خليل، وكان لهما رأي في الموضة.

ستيفاني صليبا: أود أن أؤكد على أنني من أول المشجعين لأسبوع الموضة في بيروت لأهميته الكبرى من ناحية الإقتصاد والسياحة ومن ناحية إحياء مدينة بيروت عاصمة الموضة ومهما كانت صعوبات المرحلة الحالية فإن لبنان هو طير الفينيق ورغم كل شيء فإننا موجودون وسوف ننافس الدول الأخرى. وعلى صعيد الأزياء فإن الموضة تعني لي الكثير مثل أي إمرأة وفتاة لبنانية لأن الأزياء جزء من حياتنا، ونفتخر جداً كون لبنان على خارطة الأزياء العالمية من خلال المصممين اللبنانيين العالميين.

بدورها اكدت داليدا خليل ان نادر سركيس صديق قديم قبل أن يصبح لديه Dolce Farfalla. وتابعت: الحفل من أجل تشجيعه لأنه يستحق ذلك وما يقدمه رائعاً ومميزاً، وبالنسبة للموضة من الضروري أن تعني لي لأن المعجبين يحبون أزيائي ويحبون رؤية ما أرتديه ومن الضروري أن أقدم لهم أجمل طلة، وأن اتابع آخر صيحات الموضة والأهم هو الذوق وطريقة ارتداء الازياء.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com