تغطية خاصة بالصور – ملكة جمال لبنان تتعرض للشتيمة بسبب ملكة جمال الكون

تعرضت ملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم لابشع الشتائم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من معجبي النجمة اللبنانية هيفا وهبي وذلك على خلفية احدى تغريدات معجبي نادين الذي وصفها بملكة جمال الكون مختصراً الكلمات بـ MJK.

وشكرت نادين المعجبين على هذه التسمية ولم تكد ان تنتهي من تغريدتها حتى انهالت عليها الشتائم من كل حدب وصوب ممن ادعوا بانهم من معجبي النجمة هيفا وهبي فما كان من نادين إلا ان شرحت ما عنوا معجبيها بملكة جمال الكون وهذه العبارة نطلقها عادة على من يحبهم كثيراً فكيف ان كانت ملكة جمال لبنان.

في حين بعض معجبي هيفا تنكروا لصديقتهم وتبرؤا من كل الشتائم التي اطلقت بحق نادين واكدوا بان معجبي هيفا لا يقدموا على افعالٍ سوقية ولا على اطلاق الفاظ نابية.

وعبرت نادين عن استيائها من هذه الشتائم وحاول معجبوها التخفيف من غضبها مؤكدين بان هذا اللقب ليس حكراً على هيفا وهبي وان لا نية لنادين لسرقة اي لقب او استنساخ اي احد بل كل ذلك حصل بنية طيبة وبريئة.

نجزم بأن هيفا ليست على علم بما يحصل وهي لا توافق على ما يقوم به بعض من يدعي انهم من معجبيها وربما هم ينتحلون صفة للاساءة الى صورة هيفا ونحن بالمقابل نقدر بعض معجبيها الذين رفضوا ان يزج اسم هيفا في هذه المسألة التي يعتبرونها سخيفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com