تغطية خاصة بالصور – مدينة بشري كرّمت العملاقين البطريرك مار نصرالله بطرس صفير ووديع الصافي بحضور النائب ستريدا جعجع

 كرّمت مؤسسة “جذورنا” مار نصرالله بطرس صفير مساء السبت في مدينة بشري بحضور فعاليات المنطقة ونوابها على رأسهم ايلي كيروز وستريدا جعجع ورئيس بلدية بشري واعضائها وفعاليات روحية واجتماعية، وقد حضر وفد من موارنة قبرص على رأسهم المطران يوسف سويف.

وقد حلّ العملاق وديع الصافي ضيفاً على القداس الالهي وقدم في نهايته ريسيتال ديني تكريماً لسيدة قاديشا حيث يقام الاحتفال وللبطريرك صفير ، ومن ثم قدم الضيوف القادمين من قبرص عرضاً راقصاً من الفولكلور القبرصي .

وفي نهاية الحفل الذي اقيم في الهواء الطلق في الباحة الامامية لمستشفى قاديشا -التي هي قيد الانشاء- عشاءً قروياً لأهل المنطقة وضيوفهم حيث شارك اكثر من خمسة آلاف شخص في هذا الاحتفال السنوي، ثم توجهت الشخصيات المشاركة الى فندق “بالاس” في بشري حيث اقيمت مأدبة عشاء على شرفهم، وقد تسلم خلال العشاء كل من البطريرك صفير ووديع الصافي والمطران سويف دروعاً تكريمية مؤلفة من خشب الارز حُفر عليها اسمائهم بالاضافة الى عبارات تكريمية.
وتخلل الحفل القاء عدد من الكلمات في المناسبة ترحيباً بالبطريرك صفير والعملاق وديع الصافي.

وفي نهاية الحفل شكر البطريرك صفير بدوره منظمي الحفل ومدينة بشري على هذا التكريم وقطع مع وديع الصافي قالب الحلوى بحضور النائب ستريدا جعجع.

شاهد الصور

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com