تغطية خاصة بالصور – مايا نعمة تعيش قصة حب على شاطئ شكا

تمكّنت الفنانة “مايا نعمة” أن تسير بخطوات ثابتة في عالم الفنّ وان تحجز مكاناً خاصّاً بها بين النجوم، فقد عبرت قلوب الجميع من خلال مواهبها المتعددة في الرقص والغناء. وبعد الاغنيات المتعددة التي قدمتها حان الوقت لتجمعهم في ألبوماً كاملاً ومن بينها أغنية “كيف يا حب” التي قامت بتصويرها يوم الأحد الواقع في 28 نيسان 2013 في منطقة شكا ومجمّع السيتي مول.

وقد رافق موقع بصراحة الفنانة “مايا نعمة” أثناء تصويرها لبعض المشاهد من الكليب في مجمّع السيتي مول. فأشارت “مايا” أن هذا الكليب مختلف عن الأعمال التي قدّمتها سابقاً، كما أنها ستظهر بصورة بسيطة حيث تعيش لحظة حب وهي ترقص مع حبيبها الذي جسد شخصيته الرّاقص المحترف “جان صقر” على البحر بالاضافة الى انها ستقدم لوحات راقصىة على الجليد أيضاً.

وعن سبب اختيارها أغنية “كيف يا حبّ” تحديداً لتصويرها على طريقة الفيديو كليب قالت مايا لأنها اخر أغنية قد اصدرتها كما لاحظت الاصداء الايجابية حولها من خلال معجبيها معتبرة أن هذه الاغنية مميزة عن بقية الاغنيات التي قدمتها حيث تتضمن موسيقى هادئة.

عن اختيارها “مادلين خريش” لاخراج الكليب أعربت مايا عن ارتياحها بالتعامل مع المخرجة “خريش” فهي صديقتها ولديها نظرة مجنونة تشبهها، مضيفةً أن التواصل بينهما سريع وبديهي.

وعن اصداراتها الفنية القليلة اعتبرت مايا أن اصداراتها الفنيّة ليست قليلة، فقد كانت تصدر كل خمسة أشهر أغنية، كما أنها صوّرت مجموعة من الكليبات بين الفترة والاخرى. وأشارت الى أن الالبوم الاول لها سيصدر خلال شهر تموز 2013 في اصدارين الاول من ” Standard Edition” ويضمّ 16 أغنية، أمّا الاصدار الثاني سيكون ” deluxe Edition” يحتوي على DVD لكل الاغنيات بالاضافة الى مجموعة صورمميزة يمكن لمعجبيها الاحتفاظ بها. وأشارت الى انها أصدرت تسعة أغنيات وحان الوقت لجمعها ضمن ألبوما كاملاً.

وذكرت مايا أنها شاركت في التمثيل سابقاً مع الممثل “جورج خباز”خلال مسلسل “فادي وراضي” لافتةً الى أن ليس لديها مشكلة أن تودّي دوراً اخر اذا كان يليق بها ويناسبها. كما رحبت مايا بفكرة الديو الغنائي متمنية أن يجمعها ديو مع السوبر ستار “راغب علامة” ومستر “ورلد وايد” على الصعيد العالمي.

وبالنسبة لبرنامج “تالنت تين” الذي قدّمت الموسم الاول منه، أشارت مايا الى أن محطة otv عرضت الحلقات التي صورتها من الموسم الاول. ذاكرة أنها تلقت عروضات لتقديم برامج عدّة ولكنها ما زالت قيد الدّراسة.

ومن جهتها صرّحت المخرجة “مادلين خريش” أن فكرة الكليب تمحورت حول موهبة الفنانة “مايا نعمة” بالتنسيق مع مضمون الاغنية الرّومانسية غير التقليدية، مشيرةً الى أن الكليب مليء بالرّقصات المنوّعة بالاضافة الى مشهد التزلج على الجليد.

وأشارت مادلين الى أن هذا العمل الاخراجي الاول لها، ولكنها تعاونت مع مايا منذ سنة في أغنية “عم فكر” حيث كانت المنتج المنفذ. وذكرت أنها شاركت مع مايا وزوجها الملحن والموزع وليد عبد المسيح الافكار في هذا الكليب. لافتة الى أنها حظيت بفرصة مهمّة للتعبير عن آرائها وأفكارها.

وتابعت مادلين أن التصوير امتد ليوم واحد بين منطقة شكا ومجمع السيتي مول. كما اعتبرت أن مايا اعطت كلّ ما لديها من طاقة ولم تتذمر او تمل. وذكرت أن مايا ستظهر بخمس اطلالات مختلفة منها فستان أصفر، واخر باللون البنفسجي…

نذكر أن هذه الاغنية من كلمات ربيع سلامة وألحان وتوزيع وليد عبدالمسيح.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com