تغطية خاصة بالصور – كاظم الساهر يتأثر؛ شيرين عبد الوهاب تبكي بحرقة وخفة ظل عاصي الحلاني تجتاح مواقع التواصل … وهذه ملاحظاتنا

حسم جمهور “the Voice” على MBC1 وMBC مصر خياراته، فصوّت مُختاراً سفراءه الأربعة إلى النجومية، مُحدّداً بذلك هوية المتنافسين على لقب “the Voice”، في الحلقة النهائية التي ستُعرض مباشرة على الهواء، مساء السبت 29 آذار مارس الجاري، ويحلّ ضيفاً عليها “السوبر ستار” العالمي ريكي مارتن.

خلال الحلقة النصف النهائية، آلت نتيجة تصويت الجمهور لصالح كل من: هالة القصير من سورية، التي تنتمي إلى فريق عاصي الحلاني؛ وسيمور جلال من العراق، الذي ينتمي إلى فريق صابر الرباعي؛ وستّار سعد من العراق، الذي ينتمي إلى فريق كاظم الساهر؛ وأخيراً وليس آخراً، وهم من مصر، التي تنتمي إلى فريق شيرين عبد الوهاب.

ملاحظات بصراحة:
– بمناسبة عيد الامهات، وجه عاصي الحلاني معايدة لكل امهات الوطن العربي، متمنياً ان يعم السلام العالم.

– استمرعاصي الحلاني بممازحة مقدمة البرنامج ايميه صياح مما اضاف جواً طريفاً على الحلقة، بالاضافة الى اشادته باناقتها وقال لها “اسم الله عليك مبينة متل القمر”.

– عاتب القيصر كاظم الساهر اعضاء لجنة التحكيم على عدم معايدته بمناسبة عيد الطفل الذي صادف منذ يومين مما اثار جواً من الضحك والفكاهة داخل الاستديو.

– بررت النجمة شيرين عبد الوهاب بما صرحت به الاسبوع الماضي انها تريد “بيبي”، لافتة الى انها لا تملك حتى رقم هاتف القيصر وذلك تكون قد نفت بطريقة غير مباشرة اي علاقة تربطها بالقيصر. وخلال الحلقة فاجأت شيرين القيصر باحضارها دمية ، لافتة الى انها كانت تقصد هذه الدمية عندما قالت “بيبي” لأن هناك اشخاص اساؤوا فهمها بحسب تعبيرها.

-عائلة المشتركة خولة مجاهد كانت متواجدة بين الحضور في الصفوف الامامية لدعمها في مرحلة النصف نهائية.

– كان لافتاً تواجد متعهد الحفلات يوسف حرب بين الحضور ومن المتوقع ان يشارك المدربون برحلة “ستارز اون بورد” التي سينظمها “حرب” الشهر المقبل.

– كان لافتاً بكاء والدة المشترك “ستّار سعد” خلال تأديته اغنية “يا امي” للفنان سعدون جابر وادائه المؤثر مما دفع بالقيصر كاظم الساهر الى التعليق والثناء على اداء “ستّار” المؤثر، لافتاً الى انه احب ان يهدي كل امهات العالم العربي وعبّر عن حزنه لغياب والدته بدا التأثر الشديد عليه فغصة الحروف في حنجرته ولم يستطع اكمال كلامه ولاح الدمع في عينيه.

– نشير ان اغنية “يا كذاب” التي قدمها كاظم الساهر الى جانب فريقه على المسرح هي من تأليفه والحانه وقد قام بتنفيذها خلال 4 ايام لكي يقدمها مباشرة على الهواء في البرايم النصف نهائي.

– انفجرت شيرين عبد الوهاب بالبكاء الشديد اثناء تأدية “وهم” اغنية “ست الحبايب” واستمرت بالبكاء طيلة الاغنية وعند انتهاء “وهم” من ادائها وجهت تحية مؤثرة قائلة “ربنا ما يحرمني من التراب يلي بتمشي عليه”.

– كان لافتاً خفة ظل فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني خلال البرايم وانعكاسها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهالت التعليقات الطريفة على تصرفات عاصي.

-ملكة جمال لبنان نادين ويلسون نجيم ارتدت توكسيدو يشبه توكسيدو النجمة العالمية انجلينا جولي عند حضورها حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2014.

وبالعودة الى الحلقة، حيث بدأت المنافسة المحتدمة مع فريق عاصي الحلاني، إذ غنّت هالة القصير من سورية “ليالي الأنس” لـ أسمهان، تلاها عدنان بريسم من العراق بأغنية “حايرة” لـ صباح الخياط.. ليختار بعد ذلك الجمهور هالة القصير.

في فريق صابر الرباعي، غنّى سيمور جلال من العراق “ابعت لي جواب” من القدود الحلبية، تلاه محمد الفارس من العراق أيضاً، الذي غنّى “مالي شغل بالسوق” لـ مهند محسن.. فجاء تصويت الجمهور ليُرجِّح كفّة سيمور جلال.

في فريق كاظم الساهر، غنّت خولة مجاهد من المغرب أغنية “I will always want you” لـ Miley Cirus.. تلاها ستّار سعد من العراق، الذي غنّى “يا أمي” لـ سعدون جابر.. فأتى تصويت الجمهور لصالح ستّار سعد.

أما في فريق شيرين عبد الوهاب، فغنّت وهم من مصر “ست الحبايب” لـ “فايزة أحمد”، تلاها نايل من السودان الذي غنّى “Ordinary People” لـ John Legend.. ليمنح الجمهور أصواته إلى وهم.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com