تغطية خاصة بالصور-في حفل اطلاق فيلم حلوة كتير كذابة، مروان حدّاد يعلن داليدا خليل مطربة وسيف الشيخ نجيب يعتبر الدراما اللبنانية طفلة

أُطلق فيلم “حلوة كتير وكذابة” من بطولة الممثلة “داليدا خليل” وزياد برجي وجان دكاش وباقة من ممثلي الدراما اللبنانية مساء الاربعاء في مجمع “لو مول”- ضبيه، بحضور منتج العمل “مروان حداد”، المخرج “سيف الشيخ نجيب”، الكاتبة “كارين رزق الله”و الممثلين الذين شاركوا في العمل وممثلين آخرين مدعوين بالاضافة الى أهل الصحافة والاعلام.

بداية لا يمكننا الا أن نبدي اعجابنا بهذا العمل فقد أثبت أن السينما اللبنانية جديرة بعرض أفلاماً ذات مستوى ، فهذا الفيلم قد جاء بمثابة حلقتين لاختصار نهاية القصة من مسلسل “حلوة وكذابة” الذي عرض على شاشة mtv. ومن اللافت كان الروح الكوميدية التي أضيفت على الفيلم والتي تمكّن الممثلون من ايصالها الى الناس ورسم الضحكة على وجوههم لحوالي الساعة ونصف الساعة خاصة في ظل الاوضاع المتردية التي نعاني منها اليوم.
فبعد أن اكتشفت “داليدا” كذبة “رمزي ديب” وأنه متزوج ولديه طفلة انفصلت عنه ولكنها وقعت أسيرة الحزن من شدة حبّها له وهو بدوره كان يسعى جاهدا لمصالحتها وليفسر لها حقيقة الموضوع. وهنا أصرّت داليدا على أن تنتقم منه بمعنى أو باخر فقد كذبت عليه وقالت له أنها ارتبطت بشخص خلال علاقة خطوبة وهو لا يعني لها أكثر من صديق وعندما علم “رمزي” بحقيقة الموضوع تبدلت الادوار وتقصّد أن يمثل عليها بأنه ارتبط بفتاة أخرى وبسبب الغيرة وحبهما القوي لبعضهما تصالحا وكان ختام الفيلم ديو غنائي بينهما حيث أدهشت داليدا الجميع بأدائها.

وفي حديث خاصّ لموقع بصراحة، أشار المنتج “مروان حداد” الى أن الفكرة ولدت في الاساس للعمل على مسلسل ومن ثم فيلم وهذه كانت لعبته. واعتبر أن العمل اليوم على فيلم سينمائي مغامرة كبيرة في ظلّ الاوضاع التي نمرّ بها. وأضاف أن اختياره للممثلة “داليدا خليل” بشهادة الجمهور كان صائباً، مؤكداً أن بعد مشاهدة الفيلم سنرى “داليدا خليل” المطربة وسيطالبها الجميع بأن تغني. وتابع أن ليس هناك شروط محددة ليدخل أي ممثل مملكته “مروى غروب” فالباب مفتوح أمام الجميع وهو يتعامل مع الشخصية التي تلفت نظره مشيراً الى أنه بين 100 ألف ممثل هناك بطل واحد.

واعتبرت الممثلة “داليدا خليل” أن السينما أصعب من المسلسل حيث تطلب وقتاً أكبر ومجهوداً أهم بالرغم من أن فترة التصوير كانت قصيرة، وهي فخورة بهذا العمل متمنية أن يلاقي نجاحاً عند الناس. وأضافت أن من لم يشاهد المسلسل بالتأكيد سيفهم الفيلم. وأكدت أنها ستغني ضمن المسلسلات والافلام فقط. وبالرغم من أنها كانت ترتدي فستانا أزرقاً وواضعة في أذنيها أقراطاً رسمت علها عيوناً الا أنها صرّحت أنها لا تؤمن بالعين لكونها مؤمنة بالله وما قدمته هو نجاح لها ولجميع من ساهم في العمل.
وعن تحضيراتها ذكرت داليدا مسلسل “العشق المجنون”، وعمل كوميدي آخر هو “السفيرة” ومن الممكن أن تشارك في عمل “المسيح”.

وأعلنت الممثلة “مارسيل مارينا” عن رضاها بهذا العمل وتفاجأت بروعته متمنية أن ينال اعجاب الجميع، كما أبدت اعجابها بممثّلي الجيل الجديد. وتمنت أن تستمر السينما وتزداد الفرص.

وأشار الممثل “جان دكاش” أن هذه تجربته الاولى في عالم السينما، معرباً عن سعادته بهذه التجربة المميزة الا أنها كانت متعبة ولكنه استفاد منها جداً، متمنياً أن يلقى المجهود الذي يبذله استحساناً عند الناس. وأضاف أنه جسّد دور جو وهو مدير أعمال في المسلسل حيث تطور الدور في الفيلم. كما أعلن عن انتمائه لعائلة “حلوة وكذابة”. وكشف أنه يحضرر مسلسلا جديدا هو “العشق الممنوع” سيبصر النور خلال شهر رمضان المقبل.

وبدوره صرح المخرج “سيف الشيخ نجيب” أنه لم يعتبر أن هذا العمل السينمائي مغامرة فالمسلسل قد لاقى جماهرية مميزة، فحاول مع شركة الانتاج أن يبذلوا كل مجهودهم لاصدار مادة جميلة رغم الامكانيات الضعيفة المتوفرة في لبنان. وأضاف أنه لم يكن لديه أي مشكلة مع الممثلين لافتاً الى أن الممثلين استطاعوا أن يوصلوا فكرته الى حدّ ما بنسبة 80%، معتبراً أن الدراما اللبنانية ما زالت طفلة فبحاجة لتطوير وللاحتكاك مع جهات خارجية.

وأشارت الكاتبة والممثلة “كارين رزق الله” الى أن الاوضاع في لبنان غير مستقرة فعندما فكروا بهذا العمل كان الوضع سليما، وعن مشاركة ابنتيها في المسلسل اعتبرت أن تجربتهما كانت ناجحة جدا فهما تحبان التمثيل وبالتالي تشجعهما على الاعمال التي تحبانها. وأضافت أن التمثيل هو احدى النشاطات ويبقى أفضل من الالعاب الالكترونية. وشددت على أنها ستتابع مشوارها في التمثيل الى جانب الكتابة مشيرة الى أنها تحضر اليوم لأربعة أعمال جديدة.

وأبدى الممثل الكوميدي “فادي شربل ” اعجابه بموهبة كارين فهو يشجعها دائما خاصة أن كل أعمالها حققت نجاحا مهما، وأضاف أنه يؤيّد دخول ابنتيه الى عالم الثمثيل فبرأيه أن الفن جميل وأكد أن داخل كل انسان هناك نوعا من أنواع الفن. وتوقع أنهما ستكملان في مجال التمثيل معتبرا أن هذا مكسبا لهما.

واعتبرت الممثلة “جيسي عبدو”أن نجاح مسلسل “حلوة وكذابة” الذي عرض على الشاشة الصغيرة انتقل اليوم ليعرض على الشاشة الكبيرة. وأعربت عن سعادتها بهذه التجربة خاصة أنها شارك لاول مرة في عمل سينمائي من اخراج “سيف الشيخ نجيب” معتبرة اياه أجمل وأروع مخرج عملت معه. وأعلنت أنها تصور اليوم فيلم “بي بي” بالاضافة الى قراءتها لفيلم جديد.

وأخيراً صرحت الفنانة “نادين الراسي” الى أنها اليوم تصفق لنجاح جميع الممثلين، واعتبرت أن المنتج “مروان حداد” مناضل كأي لبناني فتجربة السينما اليوم هي مخاطرة متمنية أن يأخذ هذا الفيلم حقه ويحظى باقبال الناس. وأضافت أنها اليوم راضية جدا عن تجربتها في مسرحية “شمس وقمر” خاصة أنها غنت، رقصت ومثلت الى جانب الفنان “عاصي الحلاني” فبالنسبة لها أن المسرح لعبة جديدة.
وأخيرا كشفت نادين أن ستشارك الممثل “دريد لحام” مسلسل “سنعود بعد قليل” من اخراج الليث حجو، بالاضافة الى تحضيراتها لفيلم “المسيح” ومسلسل “حب حرام”.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com