تغطية خاصة بالصور – فيني رومي: يوجد شبه اذاعات ولا اعترف بكل مدراء الاذاعات… وناصيف زيتون يتحدث عن مزاجيته

أطل النجم السوري ناصيف زيتون والاعلامي فيني رومي في حلقة مميزة من برنامج “ضيوف الروف” مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال في “قهوة الست”.

البداية مع الفنان ناصيف زيتون الذي تحدث عن ألبومه الجديد وقال ان اختيار الأغاني كان صدفة عندما كان يستمع الى أغنية واذا احبها يأخذها على الفور وأضاف بأنه كان قد نفذّ اغلب أغاني الالبوم وحده بالاضافة الى 4 أغاني مع شركة الانتاج “ميوزك اذ مي لايف”.

وذكر ناصيف بانه اعاد تسجيل الاغاني أكثر من مرة وفكر بان يصدر اغنية منفردة ولكنه رأى بعد السينغل الاول أن الامر جدي وليس لعبة .

وردا” على موضوع أن الناس لها الحق بمتابعة تفاصيل حياته كما كان ايام الاكاديمي ذكر ناصيف بأن اليوم هو فنان والناس تتابع أعماله وغنائه.

وعن لقاءاته القليلة في الاعلام صرّح “ناصيف” انه لا يقوم بلقاءات كثيرة لأنه لا يحب الكلام كثيراً.

وبالكلام عن زملائه ممن تخرجوا من برنامج ستار أكاديمي وأصبحوا نجوماً، اعترف ناصيف بوجود العديد من الاسماء التي نجحت وبرز اسمها في عالم الفن دون ذكر الاسماء وأضاف بان كل فنان قدّم عملا ناجحا وبرز لدى الناس والجمهور من الطلاب السابقين هو نجم اليوم وأضاف بالكلام عن نفسه بأنه اليوم شاب في بداية مشواره يحاول تثبيت نفسه وشق طريقه الخاص في الفن على امل ان يحقق النجاح.

وعن جائزة الموريكس دور ذكر “ناصيف” بأنه لم يكن يتوقع الحصول عليها وبأنها مسؤولية كبيرة تدفعه للاستمرار .

وعن الساحة الفنية قال ناصيف بأنه ولكي يثبت نفسه على الساحة الفنية يجب عليه ان يقدّم عملاً جيّداً وناجحاً يعجب الجمهور واذا لم يستطع ذلك عليه ان يعود الى منزله ويتابع دراسته أفضل.

وعن شركة “ميوزك اذ في لايف” قال ناصيف ان الشركة جعلته يقوم بعمل محترف أكثر لان القيّمين عليها اناس محترفون، ولفت الى وجود العديد من الخطط لاحقاً وتمنى لها المزيد من النجاح.

وعن أعماله القادمة ذكر ناصيف بأنه في صدد التحضير لتصوير أغنية “مش عم تظبط معي” .

بالانتقال الى لعبة البرنامج الاختيار بين الاسماء:
بين جوزيف عطية أو احمد الشريف اختار جوزيف
بين طوني خليفة ونيشان اختار نيشان
بين أصالة نصري وميادة الحناوي اختار ميادة
بين عاصي الحلاني وفارس كرم اختار عاصي
بين وائل جسار او أيمن زبيب اختار وائل
بين شذا حسون أو رويدا عطية اختار رويدا

وعن تنوع اللهجات في الغناء قال ناصيف أنه أثناء تسجيل ألبومه كان في “مود” او مزاج الأغاني الموجودة في الألبوم واللهجة الواحدة مضيفاً بانه شخص يتماشى مع مزاجه ويحب أن يقدّم وان يغني اللهجة واللون التي تناسب وضعية مزاجه .

بالانتقال الى الاعلامي فيني الرومي الذي بدأ الكلام مؤكداً بأنه ما زال مدير اذاعة “ميلودي اف ام” على الورق، وأضاف بأن الاذاعة لم يتم بيعها ومازالت ملكاً للسيد جمال اشرف مروان انما الموجة هي التي بيعت .

وعن تنقية الاذاعات من الأغاني الهابطة ذكر فيني بأنه يحاول قدر المستطاع أن “يفلتر” الاغاني ولكنه لا يستطيع ان يلغي أغنية ليست جيدة بحسب رأيه وتعود لتنجح بقوة لاحقاً لذلك يجب ان يستمع الناس اليها وأن يقرروا هم اذا كانت هابطة اي دون المستوى او لا.

وعن تقاضي المال لقاء بث الاغاني (أي ما يعرف بالدعم)اوضح فيني بأن الفنان يرسل الاغنية الى الاذاعة والادارة تقرر اذا كانت ستعرضها او لا ولكن اذا كان يريد اعتبارها اعلاناً يبث 8 مرات في اليوم عندها تتقاضى الاذاعة عليها .

وعن احصاءات الشركات عن الاذاعات ومراتبها ذكر فيني بأنه في آخر احصاء وفي حفل توزيع جوائز “وجوه من لبنان” أيضاً كانت صوت الغد هي الأولى.

وأضاف “فيني” بأنه يوجد اذاعات ويوجد شبه اذاعات و”التركيبة الحقيقية” للاذاعات موجودة في صوت الغد من فترة الصباح حتى المساء.

وعن البرامج الصباحية ذكر فيني بأن الناس تعودت على من تقدم البرامج الصباحية وتتكلم عن الابراج وخواطر ولكن في صوت الغد تم كسر القاعدة وأصبح البرنامج ترفيهيا أكثر .

وعن زوجته المخرجة ليال راجحة وفيلم “حبة لولو” ذكر فيني أنه بسبب ليال دخل هذا المشروع وأضاف بان الحملة الاعلانية للفيلم سوف تبدأ يوم الخميس.

و ذكر فيني بأنه ولا مرة قال بان ميلودي الاولى انما “ميلودي قوية”وأضاف بان صوت الغد هي الاولى والارقام هي التي تثبت بأن صوت الغد هي الاولى .

ورداً على سؤال رئيسة تحرير موقع “بصراحة” باتريسيا هاشم حول أحد مدراء الاذاعات الذي ذكر بعدم وجود برامج رمضانية قوية تنافس اذاعته، ردّ “فيني” أن برنامج “ضيوف الروف” يعتبر من أقوى البرامج دون منافسة. وأضاف بأنه لا يعترف بكل مدراء الاذاعات الموجودين على الساحة مع احترامه للبعض منهم وردّ بالنسبة للقضية الخاصة باذاعة ميلودي بأنه لا يضيّع وقته في الموضوع والمحامين هم الذين يتابعون القضية.

وأضاف بانه ما زال مدير ميلودي وصوت الغد والبت بموضوع “ميلودي” سيكون لبعد شهر آب.

وعن مركز مدير الاذاعة ذكر فيني بأن المدير الأساسي هو الذي يخلف مدراء ثانيين وليس من الخطأ أن يكون المدير الشاطر ويخرّج أناس مجتهدين .

بالانتقال الى لعبة اختيار الاسماء:
بين ريما نجيم ونضال الأحمدية اختار نضال
بين وائل كفوري وعاصي الحلاني اختار وائل
بين رابعة الزيات ومنى ابو حمزة اختار رابعة
بين نادين لبكي وليال راجحة اختار ليال .

وفي سياق الحلقة كان هناك مداخلة مع المخرجة ليال راجحة ذكرت بان فيلمها الجديد “حبّة لولو” جميل وانها مؤمنة بالفيلم وتتمنى ان ينال اعجاب الناس وأضافت بأنه من الممكن الكلام الكثير عن الفيلم بسبب وجود منافسة له .

وذكرت بأنها تعرف الهدف من وراء اصدار أفلام قبل عرض فيلمها وأضافت بأن هناك أناس تستهدفها شخصياً وأضافت بأنها هي لا ترى ان هناك تحدياً ولكن من يريد أن يتحداها فهي حاضرة .

وبمداخلة من السيد غسان شرتوني مدير شركة “ميوزيك اذ مي لايف”الذي وعد الناس بأن يكون ناصيف من فئة الصف الاول لان الناس أحبته ونجح ووصل الى 17 مليون مشاهدة لألبومه عبر قناته الخاصة على موقع اليوتيوب، بالاضافة الى تفاعل الناس معه في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وأضاف بان ناصيف شخص محترف جداً يتعب ويركز كثيراً على عمله .

وفي الحلقة كانت هناك مفاجأة من “جماعة الساعة ٥” الحاضرين في قهوة الست حيث قدموا درعا تكريميا لفيني لتعبيرهم عن حبهم وتشجيهم ومتابعتهم له وكُتب عليه ‏لأنك الأكثر قوة, لأنك الأكثر حرفية، لأنك الأكثر تميزا”، لأنك عراب التفاؤل والإيجابية إهداء جماعة الساعة 5.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com