تغطية خاصة بالصور – سيرين عبد النور تمارس لعبة الموت على عابد فهد، وماجد المصري يصفها بالوحشة

عقد ظهر يوم الاربعاء المؤتمر الصحافي في فندق فينيسيا – بيروت للاعلان عن انطلاق مسلسل “لعبة الموت” بحضور اهل الصحافة والاعلام واسرة المسلسل وممثلين عن الشركات المنتجة.

والمسلسل “لعبة الموت” من بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، النجم السوري عابد فهد والنجم المصري ماجد المصري وهو من اخراج الليث حجو ومن تأليف الكاتبة السورية ريم حنا وسيبدأ تصويره في أول شهر نيسان/ابريل بين لبنان ومصر.

وتجسد النجمة سيرين عبدالنور في المسلسل دور “نايا” وهي امرأة شابة وجميلة متزوجة من رجل الاعمال عاصم غريب “عابد فهد” الذي يحبها حبا تملكياً ويعيش هاجساً مستمراً بان الاخرين يريدون سرقة زوجته منه، فيحكم عايها بالحصار. وعندما تطلب “نايا” منه الطلاق يهددها بالقتل، فتلجأ الى الانتحار غرقاً في رحلة بحرية، فيحزن عليها حزناً شديداً ولكنه يعيش على أمل عودتها. وبهذا تكون نايا لعبت عليه “لعبة الموت” اذ تكون متواجدة في القاهرة تعمل لدى شركة هندسية لصاحبها رأفت “ماجد المصري” الذي يلتقي بها ويعيد اليه الامل بالحياة.

بداية رحب السيد محمد مشيش المسؤول عن شركة “بيلينك برودكشن” بجميع الحاضرين وبالنجوم سرين عبدالنور، ماجد المصري وعابد فهد وأشار الى أن مسلسل “لعبة الموت” من انتاج شركة “ساما” للراحل أديب خير بالتعاون مع Beelink وتلفزيون المستقبل.

ومن ثم تم عرض فيديو عن لقطات من العمل الجديد.

ومن بعدها أشارت الكاتبة ريم حنا الى أن قصة المسلسل مستوحاة من رواية أميركية، وهذا النوع من المسلسل هو بحث عن علاقة بين مجموعة شخصيات من بلاد مختلفة، لافتة الى أن المسلسل مؤلف من 30 حلقة، مضيفة أن العنوان “لعبة الموت” هو عبارة عن تلميحات عن واقع ما نعيشه.

وبدورها أعربت الممثلة سيرين عبدالنور عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، وأضافت أنها تتمتع بموهبة التمثيل ولكن تأخذ دائما بعين الاعتبار توجيهات المخرج. وأوضحت أن الفكرة نابعة من الرواية، وهنا ذكرت المنتج الراحل أديب خير وتمنت أن يكون هذا العمل كما كان يرغب. وأضافت سيرين أن الممثل الموهوب الواثق من نفسه ومن بقدراته يتحدى نفسه عندما يتعاون مع ممثلين ونجوم مخضرمين. وأشارت أنها تربطها علاقة ممتازة بالكاتبة ريم حنا خاصة أنها شقيقة المخرج رامي حنا الذي أخرج مسلسل “روبي”. كما نفت سيرين كل الشائعات حول منافسة الممثل ماجد المصري لها. واعتبرت أنه من المهم وجود مخرج كبير مثل الليث حجو الذي يوجهها بطريقة صحيحة.

ومن جهته صرح الممثل السوري عابد فهد أن القصة ليست غريبة عن الواقع الذي نعيشه، كما أوضح أنه ليس بعيدا عن الازمات التي تدور في الوطن العربي خاصة أن المخرج الليث حجو أخرج المسلسل الذي شارك فيه “سنعود بعد قليل” وهو يحاكي ما يجري في سوريا بشكل اجتماعي، وبرأيه أن الجمهور منوّع وقد تعب من مشاهد الموت والدماء لذا من حقه ان يشاهد مسلسل اجتماعي.

كما أشار الممثل المصري ماجد المصري الى أنه يشارك لاول مرة في عمل مع نجوم من لبنان وسوريا وكان قلقاً على ان تحافظ الكاتبة السورية على لهجته المصرية وعلى السيناريو الذي سيؤديه، وأكد أنه لم يغير اي كلمة من السيناريو، وذكر انه التقى بالراحل أديب خير في مصر وكان يرغب أن يكون معهم في هذا اليوم. وأخيرا وصف سيرين بـ “وحشة التمثيل” وعابد فهد بـ “الخال”.

وعلى هامش المؤتمر التقى موقع بصراحة بالنجمة سيرين عبدالنور التي صرحت أنها لم يكن لديها تردد بقبولها المشاركة في هذا المسلسل فقد تشجعت بوجود أسماء الكبار المشاركين في العمل فأولهم كانت شركة المنتج الراحل أديب خير الذي نجحت معه في مسلسل “روبي” واعتبرت أن هذا العمل هو تقدمة لروحه مشيرة الى أن زوجته “ربى” قد توّلت العمل بالاشتراك مع شركة “بيلنك” برئاسة السيدة صفاء والاستاذ محمد مشيش. وأضافت أنها لم تكن على علم بمشاركة الممثل ماجد المصري وعابد فهد في البطولة عندما عرض عليها الدور. كما أكدت أن هذا الدور مختلف جدا عن دور روبي الذي لعبته سابقا وشددت على أنها ستعمل على أن تنسي المشاهدين قساوة روبي التي كانت نموذج من المجتمع. وتابعت أنها مستمرة بالتعاون مع الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشيليان. وأخيرا لفتت سيرين الى أن كليب “حبايبي” سيبصر النور قريبا بعد انتهاء المونتاج.

من جهته ذكر الممثل ماجد المصري أنه يجسد شخصية “كريم الشافعي” وهو مواطن مصري ومهندس لديه شركة وميزته أنه ديمقراطي جداً، وطريقة لبسه مختلفة نوعاً ما من ناحية البساطة كما أنه يعاني من مشكلة اجتماعية في حياته ويحاول أن يداويها باستمرار كما أنه يبحث عن الحب. واعتبر “المصري” أن الممثلة سيرين عبدالنور امرأة جميلة جداً وممثلة ذكية قائلا: “أحب أن أعمل مع ممثل جامد”. وأضاف أن كل سنة يتعاون الممثل مع ممثل معين وبالتالي فهو لا ينزعج من مقارنة البعض وقفته الى جانب سيرين بالممثل السوري مكسيم خليل. وتابع “المصري” أنه ليس هناك مقارنة بين دوره هذا بالادوار التي جسدها سابقا. وأخيرا أكد “ماجد” أنه لن يحترف الغناء بعد تجربته في “ديو المشاهير”.

وبدوره صرح الممثل السوري عابد فهد أنه سيجسد شخصية “عاصم” في هذا المسلسل وهو رجل مستثمر كبير التقى بزوجته التي أكملت حياته حيث أصبحت كل شيء بالنسبة له كما انه حاصرها بحبه لدرجة أنه ألغى وجودها، لذا لجأت الى الهروب ولعبت معه لعبة الموت. وأضاف أن الكاتبة ريم حنا كتبت نص رائع وأخرجه مخرج مهم مثل الليث حجو، كما اعتبر أن سيرين هي طاقة ايجابية جداً محبة وموهوبة تسعى لاستمرار نجاحها الذي تستحقه. وأكد أنه سيشارك في الجزء الثالث من مسلسل “الولادة من الخاصرة” كما ان الاحداث ستقود شخصية “رؤوف” الذي جسدها الى أماكن جديدة.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com