تغطية خاصة بالصور- سوزان نجم الدين تنسحب من “الموريكس دور” وتكشف لـ “بصراحة” عن كل التفاصيل

تغطية خاصة – بصراحة: عقدت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، لقاءً ودياً جمعها بأهل الصحافة والإعلام، في فندق O Monot  في الأشرفية، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية “أكيومن” السيد سمير سعادة، والرئيس الفخري ليوبيرنيت السيد فريد شهاب، ومنظّمي حفل جوائز “الموريكس دور” الطبيبين فادي وزاهي الحلو.

رحبت نجم الدين بجميع الحضور فرداً فرداً، وتعرفت على جميع الزملاء الصحفيين وشكرتهم على حضورهم، كما عرفتهم على سعادة وشهاب.

وبعد دقائق من إنطلاق اللقاء، صدمت سوزان الحضور بخبر إنسحابها من الترشح  لجائزة “أفضل ممثلة عربية لعام 2015” وخاصة بعد تأهلها للمرحلة النهائية ضمن حفل جوائز “الموريكس دور” في دورته السادس عشرة، والتي ستقام يوم السبت بتاريخ 28 أيار/مايو المقبل على مسرح Platea في جونية.

وما لبثت أن أخبرت سوزان الخبر، حتى قاطعها الأخوان حلو بالقول “نتفهم قرارها منعاً للإلتباث لدى الجمهور، إلا أن هذا لا يمنع من تخصيص تكريم خاص بها كمبادرة منا على مسيرتها الحافلة بالنجاحات المتتالية والمستمرة حتى اليوم”.

وكان السبب الأساسي وراء إنسحابها، نظراً لتعيينها سفيرة “أكيومن” والوجه الإعلامي في الشرق الأوسط، إضافةً إلى كونها الراعي البلاتيني للحدث الذي سينطلق خلال حفل “الموريكس دور” لهذا العام، معلقة “كي لا يحصل مناوشات وأقاويل غير صحيحة في حال فزت بالجائزة، فقررت تفادي كل المتوقع حصوله، على أمل أن يتقبل جمهوري هذا القرار برحابة صدر”.

وعلق “سعادة” على تعيين سوزان، أن الشركة لم تجد ممثلة جميلة وراقية وخير ممثل للهاتف الذكي المنتظر أكثر منها، وأضاف أن العقد له تاريخ بداية وليس له تاريخ نهاية قائلاً “إن شاء الله العمل مع سوزان سيدوم مدة طويلة”، أما عن إختياره حفل الموريكس دور ولبنان لإطلاق الهاتف بشكل رسمي، شدد على أهمية حفل الأخوين الحلو الذي له تاريخ عريق وحافل بالنجاحات مع أهم نجوم العالم العربي والعالم، مشدداً على الرقم الكبير الذي يدخل على موقعهم للتصويت قائلاً ” يكفي هذا الكم الهائل من الترويج في الشرق الأوسط”.

وفي حديث خاص لموقع بصراحة ردت سوزان على سؤالنا “ما هي المشكلة من إكمال المسابقة حتى لو تربطك علاقة عملية مع الطرفين؟”حيث أجابت ” طبعاً هناك مشكلة، من الصعب الفصل بين العمل وبين المسابقة، فالمتابعين وأهل الصحافة لن يتفهموا النتيجة في حال نلت اللقب، فإختصرت الموضوع وقمت بما يريح الجميع”. وأكدت إنها سعيدة بمسلسل “أيام لا تنسى”  الذي سيدخل السباق الرمضاني لعام 2016، من إخراج أيمن زيدان، وكشفت عن دورها الذي وصفته بالشرير بعض الشيء، معتبرة أن هذا الدور لا يشبهها أبداً في الحياة قائلة “أنا في حياتي الطبيعية لست شريرة ولا أعرف ما هو الشر، وأعشق الحياة وأحب أن أعيش، كما أتمنى الخير للجميع حتى الخير يحالفني أيضاً”.

وعبرت عن إعجابها بأداء الممثلات اللبنانيات وخاصة ” نادين نسيب نجيم، وماغي بوغصن” اللتين أثبتتا جدارتهما في الآونة الأخيرة.

وإعتبرت أن الأعمال المشتركة لا تُعبر عن واقعنا الحالي، فهم يخلقون خلطة الممثلين، إلا أنهم لا يجسدون الحياة اليومية والإجتماعية وكل التفاصيل التي نعيشها بطريقة حقيقية وجميلة، فأصبح المتابعون يعشقون أبطال العمل وليس قصة العمل.

وأخبرتنا عن عشقها وحبها للبنان الذي وصفته بمنبع الشرق، وخاصة إنها عاشت فترة طويلة في منطقة الحازمية، وأضافت أن معظم وقتها تقضيه في لبنان بين الجبل وشوارع بيروت مثل فردان وغيرها.

وتحدثت بشغف عن الدراما السورية، التي مازالت مستمرة بقوة وثبات رغم الأحداث الأليمة الحاصلة في سوريا، مؤكدة أن حب سوريا، الحياة والدراما دوافع كافية للإستمرار وتقديم كل ما هو جميل ومميز.

أما الأخوان حلو، كشفا لموقع بصراحة أن هناك مفاجات كثيرة هذا العام ومن بينها تقنيات تكنولوجية ستبهر الحضور، وتحدثا عن المنافسة المحتدمة بين جميع الفئات وخاصة فئة أفضل مسلسل للعام 2015 متمنيا الفوز للأجدر، وعن التكريم المرتقب لنجم الدين إعتبرا أنها تستحقه، قائلين “إن لم يحصل هذا العام التكريم فحتماً كنا سنكرمها العام المقبل”.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com