تغطية خاصة بالصور- سابين ترفض الزواج من عريسها في ليلة الزفاف وتغادر بالفستان الأبيض

لا شك في ان الفنّانة اللبنانية الشّابة سابين التي خطت خطوتها الاولى في مجال الغناء باكرًا استطاعت اثبات موهبتها وتسلق سلم النجومية. فمن بعد الاعمال الناجحة التي قامت بها سابقًا، ها هي اليوم تصوّر أغنية خليجية جديدة بعنوان “ليش زعلانة” لتستمر في تألقها وتواصل تقدمها بحضور مدير أعمالها “جوزيف قهوجي” ووالدتها.

وفي حديث خاصّ لمجلّة “بصراحة” التي رافقت سابين خلال التصوير، صرّحت الفنانة “سابين” أنها اختارت الأغنية الخليجية لكونها ولدت وترعرعت في السعودية واعتادت على سماع هذه اللهجة، فهذه الاغنية لم تستطع الا أخذها لان كلامها جميل وموضوعها جذبها، مشيرة الى أن من الصعب مقارنة اللهجة اللبنانية باللهجة الخليجية، وأضافت أنّ اللحن والكلام يختلفان فلكل لهجة لحن يليق بها، وبرأيها أنّ الفنانة القوية التي تتمتع بقدرة عالية جدًا هي التي تستطيع أن تغني بعدّة لهجات.

وبالنسبة لموضوع الأغنية، أوضحت سابين أنه واقعي ويتمحوّر حول الانتقام من شخص تسبب لها بالأذى، وفي نفس الوقت تبدو مترددة اذ تريد الأخذ بالثأر من ناحية وهي تحبه من ناحية أخرى، وأضافت أنّ هناك مشاهد من الكليب تبيّن انسجام الثنائي مع بعضهما، وعندما يشعر الشاب نفسه مقيّدا في العلاقة يلجأ الى الخيانة ويبدأ بمعاملة فتاة أخرى مثل ما كان يتصرف معها.

وأشارت سابين أيضا الى أنها ترتدي في هذا الكليب ملابس تعود الى موضة الستينات من تصميم المصمم “نيكولا جبران”، مؤكد انها لن تتخلى عن هذه الموضة، فهي تتمنى لو كانت موجودة في تلك الحقبة لأن الفنّ كان مختلفا عما هو عليه اليوم وبما انها وجدت في هذا العصر فانها تسعى دائماً الى نقل الزمن القديم الى واقعنا هذا.

وتحدثت سابين عن بدايتها في عالم الفنّ اذ بدأت مع الفنان “غسان الرحباني” في عمر ال16 سنة، بأغنية “بعتلي ايميل” التي لاقت رواجًا كبيرًا في الوطن العربي، وكانت هذه الأغنية تليق بفتاة مراهقة وأشارت أن طريقة رقصها كانت جديدة. وبالنسبة لأغنية “اخر همّك” التي الفها ولحنها الفنان “مروان خوري”، لفتت سابين الى أنّ سبب انتقالها من أغنية “بعتلي ايميل” الى أغنية كلاسيكية هادئة، يعود الى نضوجها اليوم في اختيار الموضوع الذي يناسبها.

وبالنسبة لما حكي في السابق عن علاقتها مع “مروان خوري” قالت سابين أنه صديق عزيز، وهي ترتاح في التعامل معه، وأنّ صوتها سيبرز في حال غنّت من ألحانه أو غنّت لأيّ ملحن آخر، لأن الله أنعم عليها بعدّة مواهب الصّوت الجميل، الرّقص والتمثيل.

وأضافت سابين أن هذا الأسبوع ستطلق أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “لسّا” وستعرض على طريقة حفلة صوّرت في مجمع الـ Forum، كما ستطلق الاسبوع القادم أغنيتها الخليجية، ولفتت الى أنها تحضّر لحفلة رأس السّنة، وستقوم بجولة في أميركا السنة المقبلة وتحضّر أغنية باللجهة العراقية.

بالنسبة لفكرة الكليب، فقد صرّح المخرج “صفوان نعمو” لبصراحة أن الكليب يحتوي على الدراما اذ نرى بداية مشهدعروسًا ترفض الزواج من عريسها في حفلة الزفاف، وهنا يتمّ عرض المشاهد السابقة التي تخبر قصة الثنائي وطبيعة العلاقة بينهما، لذا فمن الملاحظ أنّ الدراما متميّزة بطريقة الاسقاطات وليس بطريقة سلسة لعرض مشاهد متتالية. وأضاف أنّ سابين ستظهر في 6 لوكات مختلفة، مشيرًا الى أنّ الكليب يستغرق يوماً واحداً لتصويره، في عدد من البلدات منها عمشيت وفي فيلا في بيروت وكفرحباب.

ولفت الى أنه مخرج للدراما السّورية ولديه أيضا أعمالا عديدة في الكليبات، فقد تعامل في السابق مع العديد من النجوم منهم هاني شاكر، رضا، ربيع الأسمر… وأشار الى أنه يعتمد على الدراما بشكل أساسي في جميع الكليبات. كما أضاف أنه يرتاح في عمل المسلسلات أكثر من الكليبات لان المسلسل يحضّرفي حوالي 80 يوما، أما الكليب فيصوّر بيوم واحد وعليه أن يوصل فكرة معينة الى الناس بوقت محدود لا يتعدّى الثلاث دقائق، لافتاً الى أن هناك فنانين لا يجيدون التمثيل، فيأخذون فقط المشاهد المتعلقة بالغناء.

وأخيرا أطلعنا ال Designer “أحمد برازي” على كل اللوكات التي ستظهر فيها سابين في الكليب فهي ستظهر بفستان زفاف أبيض، سالوبيت، لباس سهرة تنورة طويلة مع سترة من ال paillette عندما تكون في السوبرماركت، تنورة بيضاء مع سترة بيضاء بسيطة، أيضا جينز مع سترة صوف وفستان بلون الزهر دانتيل (روز). ولفت الى أن طريقة المكياج الخفيف وتصفيف الشعر متناسقان مع لباسها الذي يعود الى موضة الستينات.

نذكر ان الأغنية من كلمات وألحان “ياسر جلال”، توزيع “طوني سابا”.
  
شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com