تغطية خاصة بالصور- راغب علامة يُلهب الجمهور بأغنياته وحضوره وانابيلا هلال مبهرة ومشّعة بجمالها ونجوم (اراب آيدول) يتألقون في دبي

احيا السوبرستار راغب علامة حفلاً غنائياً مع نجوم برنامج “اراب آيدول” فرح يوسف، سلمى رشيد، احمد جمال وحامل اللقب محمد عساف في مركز دبي التجاري وهو اول حفل ضمن جولة فنية يقومون بها نجوم برنامج “اراب آيدول” في موسمه الثاني.

نجوم “محبوب العرب” قدموا وصلتهم كل على طريقته فقد طلب احمد جمال الوقوف دقيقة صمت على شهداء مصر ، اما فرح يوسف فقد اختارت اللون الزهري وغنت والهبت الجمهور بأغنية لشمس الغنية نجوى كرم “لشحد حبك”، اما حامل اللقب فقد وجه تحية لفلسطين والقدس ورفع الكوفية عالياً وقدم اغنية “قتلوني عيونا السود” واخيراً سلمى رشيد فقد تميزت بفستان زهري اللون فبدت كالاميرة وسحرت الجمهور بصوتها الجميل.

وتألقت انابيلا هلال مقدمة برنامج “محبوب العرب” التي قدمت الحفل بفستان اخضر اللون رائع والذي زادها جمالاً واشراقاً وقد حمل توقيع المصمم اللبناني انطوان القارح. ونشير ان انابيلا سترافق نجوم “اراب آيدول” في كل حفلاتهم وقد رافقها في هذا الحفل زوجها الطبيب نادر صعب الذي حصل على تحية مميزة من السوبرستار الذي رحب به في نهاية الحفل.

اما السوبرستار فقد اعلتى المسرح على وقع التصفيق الحار والهتاف فألهب حضوره الجمهور الذي رقص وغنى على انغامه ووجه تحية للشعب اللبناني من خلال النشيد الوطني كما قدم في ختام الحفل تريو اغنية “مش بالكلام” رافقه فيها فرح يوسف ومحمد عساف وانضمت اليهم سلمى رشيد لاحقاً.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com