تغطية خاصة بالصور- بيروت تحتفل في اعيادها مع صباح فخري، اليسا، نانسي عجرم ووائل وغيرهم من النجوم

لا شك في ان منظمي الحفلات في لبنان والمتعهدين يغامرون ويقامرون حين يفكرون بتنظيم الحفلات والمهرجانات في لبنان ودعوة نجوما عالميين في ظل الظروف الامنية والاقتصادية الراهنة وغياب الامن والامان في وطن لا يليق به سوى السلام والفرح والاعياد الا ان ايمانهم بهذا الوطن حال دون استسلامهم للامر الواقع فتداعوا الى حبّ الحياة واعطاء اللبنانيين املا بغد مشرق وافضل وفضّلوا الرهان على صيف حافل بدل التأني والتأجيل وقطع الطريق على اي ازمة قد تودي بكل ما خططوا له بدل الاستسلام لها .

وضمن هذا الاطار عقد اليوم في فندق Palm Beach Warwick مؤتمر صحافي للاعلان عن برنامج احتفالات “اعياد بيروت 2013″، في حضور ممثل وزير السياحة فادي عبود ميشال حبيس الذي اكد “دعم الوزارة لكل النشاطات التي تساهم في استقطاب السياح والمغتربين”.

وأثنت مديرة العلاقات العامة والاعلام في شركة سوليدير رنده الارمنازي على “دور وسط بيروت في خلق مساحات ثقافية وفنية وسياحية”، معلنة انضمام “أعياد بيروت” الى روزنامة الاحتفلات السنوية التي تدعمها شركة سوليدير.

وكانت كلمات للمنظمين حيث ذكر جورج عيسى من شركة Production Factory بالنجاح الكبير الذي لاقاه المهرجان في العام الماضي.

اما كلود قواص من شركة 2U2C فتطرق الى “اهمية إقامة هذا المهرجان على الرغم من الصعوبات”، مؤكدا دعم الشركة “للمواهب اللبنانية الشابة كأنطوني توما”.

من جهته، عرض امين ابي ياغي من شركة Star System تفاصيل برنامج هذا العام قائلا ان “عروض السنة ستكون متنوعة ومميزة كما ان اسعار البطاقات ستكون في متناول الجميع ليتمكن الجمهور من مشاهدة اكبر عدد ممكن من الحفلات”.

ويضم “اعياد بيروت 2013” اسماء لبنانية وعالمية بارزة ستحيي حفلات في اسواق بيروت من 9 الى 18 تموز 2013 وفقا للبرنامج التالي:
9 تموز: الفنانة نانسي عجرم.
10 تموز: تحية الى الموسيقار محمد عبد الوهاب مع سمر كموج وصفوان بهلوان.
11 تموز: الفنان وائل كفوري.
12 تموز: أنطوني توما.
13 تموز: الفنان الكبير صباح فخري.
15 و16 تموز: فرقة الرقص المتميزة Rock the Ballet.
17 تموز: الفنانة اليسا.
18 تموز: فرقة “ادونيس ” اللبنانية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com