تغطية خاصة بالصور – باتريسيا هاشم أفضل صحافية لبنانية للعام 2012‎

نظّمت اذاعة “ميلودي اف ام” بالامس حفلا راقياً في فندق “و رويال”-ضبية لتوزيع جوائز تكريمية لكل الشخصيات الفنية الاعلامية والسياسية التي فازت باستفتاء برنامج “مين الأول” للعام 2012 وذلك بحضور المدير العام لاذاعة ميلودي الاعلامي فيني الرومي والاستاذ تمام بليق مقدّم البرنامج بالاضافة الى المكرمين وعدد مهم من اهل الصحافة والاعلام.

وبدأ توزيع الجوائز على المكرمين وتسلمت رئيسة تحرير موقع “بصراحة” الزميلة باتريسيا هاشم جائزتها كأفضل صحافية لعام 2012 حيث شكرت اذاعة “ميلودي اف ام” الممثلة بمديرها الاستاذ فيني الرومي مشيرة الى ان اذاعة ميلودي قوية ليس صدفة بل لان مديرها شخص محترف راقٍ ومبدع وشكرت الاستاذ تمام بليق على برنامج “مين الاول” الذي يتمتع بمصداقية كبيرة والذي اصبح بعد اربع سنوات من افضل البرامج الاستفتائية لنهاية العام. وشكرت موقع “بصراحة” الذي اعطاها هامشاً كبيراً من الحرية والذي سيحتفل بعيد ميلاده الرابع بعد يومين كما توجت بالشكر لكل من صوت لها والذين أحبوا كتاباتها وافكارها واخيرا اهدت الجائزة لمثلها الاعلى في الصحافة الدكتور جمال فياض فهي فخورة انها كانت في زمنه وتعلمت منه معتبرة اياه الصحافي النزيه الشريف والراقي والذي اثبت ان مدرسته هي الاجدر بالتكريم.

وامتّد التصويت على مدى شهر كامل ضمن برنامج “مين الأول” والجمهور قال كلمته بكل صراحة واختار باتريسيا أفضل صحافية للعام 2012 وأكّد دعمه لها وثقته بها وبمواقفها وآرائها واستحقت باتريسيا الفوز بجدارة خاصة وان الفرق بينها وبين الصحافية الحاصلة على المرتبة الثانية كبيراً.

وعلى اثر تسلم الزميلة باتريسيا هاشم جائزتها قام الاصدقاء ومعجبيها على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” بتوجيه التهنئة لها والتمني لها بالمزيد من التألق والنجاح.






مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com