تغطية خاصة بالصور – اليسا وشركة روتانا جددا عهد النجاح في بيروت

تغطية خاصة – بصراحة: في احتفالية اقيمت في فندق “الفورسيزون” جددت شركة روتانا عقدها مع النجمة اليسا بعد انتهاء العقد السابق، قدمت الحفل الاعلامية جومانا بوعيد بحضور اهل الصحافة والاعلام واصدقاء اليسا المقربين ومدير اعمالها امين ابي ياغي وبحضور مدراء شركة روتانا، حيث اصر مدير شركة روتانا الاستاذ سالم الهندي على القول ان حفل تجديد العقد ليس إلا تجديد لنجاحات بين شركة روتانا واليسا في السنوات الماضية وتمنى ان تستمر هذه النجاحات في الاعمال المقبلة.

على هامش المؤتمر الصحفي تم عرض شريطاً مصوراً لخص مسيرة النجمة اليسا خلال العشر سنوات الماضية مع روتانا حيث استفادت الشركة من مناسبتين للاحتفال بـ اليسا حيث تزامن عيد ميلاد نجمة “يا مرايتي” وتجديد العهد او النجاح مع شركة روتانا.

قدمت الحفل الاعلامية الكبيرة جومانا بو عيد التي حظيت بترحيب كبير من كافة المدعويين الذين عبروا عن اشتياقهم لها وتواجدها باحتفاليات شركة روتانا من جديد.

فاجأت شركة روتانا المدعويين بكتاب لخص مسيرة اليسا خلال عشر سنوات مع روتانا وتفاصيل مسيرتها مع الشركة واهدتها الكتاب امام جميع الحضور.

ثم توالت اسئلة الصحافة حيث طلبت اليسا منهم (ممازحة) ان يكونوا متساهلين معها خاصة انه تزامن عيد ميلادها مع عقد المؤتمر ولا تريد اي يعكر صفو هذه المناسبة السعيدة خاصة بعدما استفاقت على عدد كبير من باقات الورود.

عن شروطها الجديدة للتعاقد من جديد مع شركة روتانا؟ اكدت اليسا ان ليس هناك شروطاً جديدة انما تحسين او تطوير للشروط التي كانت موضوعة من قبل. ورفضت هي وسالم الهندي الافصاح عن الرقم الذي تم التوافق عليه خاصة بعدما تداولت الصحافة رقم 3 الى 4 مليون دولار كشرط لتجديد عقدها مع الشركة. ورفضت اليسا الافصاح عن اي رقم وكذلك سالم الهندي.

كما اكدت اليسا انها سعيدة جداً ومرتاحة مع شركة روتانا ولن تفكر يوماً في اختيار شركة بديلة طالما هي سعيدة مع روتانا والشركة تهتم بها وتنفذ لها كل شروطها. بدوره اكد سالم الهندي على حديث اليسا وقال انها مكسب لشركة روتانا وهي نجمة وفية للشركة ولا مرة تذمرت او اشتكت او اتهمت الشركة بالتقصير بعكس بعض الفنانات اللواتي تكلمن عن روتانا بالسوء غامزاً من قناة كل الفنانات اللواتي غادرن الشركة.

كما نفى سالم الهندي الاخبار التي يتم تداولها عن مرور شركة روتانا بأزمة مالية واكد ان الظروف الامنية التي يمر بها لبنان استدعت نقل مكاتب الشركة الى دبي، ولفت الى ان اختيار دبي بدلاً من بيروت ما هو إلا دليل على ان الشركة لا تمر بأزمة مالية خاصة ان دبي تعتبر من اغلى البلدان في العالم

تحدثت اليسا عن الالبوم المقبل الذي سيتضمن مفاجآت ودائماً ما تبحث عن جديد في البوماتها ودائماً ما تفكر في مواضيع معينة واكدت بأن الألبوم سيتضمن ايضاً مواضيع جريئة ومعينة ستطرحها رافضة الكشف عن اي تفاصيل عن الالبوم المقبل.

كما وجه لها سؤالاً عن كونها تخطت سن الاربعين، ما هو مفهومها او شعورها مع هذا الموضوع وكيف تتفاعل معه؟ وهل بينها وبين نفسها تشعر بالحزن او تبكي بالسر خاصة انها تظهر امام الجميع انها امراة قوية و حديدية.

اجابت اليسا انها مؤخراً لا تبكي على شيء ربما “لأنها تمسحت” (بحسب تعبيرها) ولم تعد تكترث للانتقادات وانها تعيش حياتها كأي فتاة اخرى، وليس لديها مشكلة مع العمر طالما انها سعيدة وطالما هي تحقق نجاحاتها واحلامها ولا مرة كان العمر شرط للحب والسعادة

هل من الممكن ان يجمعها ديو غنائي مع النجم وائل كفوري خاصة انهما ينتميان الى شركة واحدة؟
تمنت اليسا ان يجمعها ديو مع وائل كفوري وفي حال تواجدت الاغنية المتكاملة من لحن وكلام. واكدت انها تكن محبة استثنائية له معربة عن محبتها الكبيرة له .
اما عن اعادة تجربة الديو مع السوبرستار راغب علامة، قالت اليسا انها لا تعيد تجربة ديو سبق لها ان قدمته مع اي فنان لذا من المستبعد ان تعيد هذه التجربة مع “علامة”.

وهل هي نادمة على الديو الذي قدمته مع الفنان المعتزل فضل شاكر، قالت اليسا كلا وهي تعتبر فضل شاكر من اجمل الاصوات على الساحة الفنية وتشعر بالاسى والشفقة عليه وليس بالغضب بل هو خسارة للفن والذي فعله مؤسف وختمت قائلة: انها لا تدينه بل تتأسف لحاله.

بدوره قال سالم الهندي انه قد يضم فضل شاكر الى الشركة في حال عاد الى الغناء وحلّ مشكلته مع الدولة اللبنانية وهو يعتبره من الاصوات الجميلة.

كما وجه سؤالاً الى اليسا لم هي ضد الحراك الشعبي فقالت انها ضد الحراك لأنه لم يؤدي الى نتيجة وهي من الاساس كان لديها رؤية ان الحراك سيصل الى هنا خاصة بعدما انحرف الحراك عن المطالب الاجتماعية وذهب الى اسقاط الحكومة وهذا الشيء لا يجوز خاصة في حال سقطت الحكومة فلن يعود لدينا كيان لأي مؤسسة وهي مع مطالب الشعب وهي موجوعة ككل الشعب اللبناني ولكن ليس مع الفوضى في التحرك.

كما عبرت اليسا عن فخرها كونها لبنانية وشركة روتانا متمسكة بها. واصرت على ان الفنان اللبناني سيبقى له الحيز الكبير في شركة روتانا ومحبة كبيرة واكدت على الصداقة القوية التي تربطها بسالم الهندي على المستوى الشخصي وانها مميزة لديه.

وبرقيها المعهودة وسلاستها وثقافتها رحبت جومانا بوعيد بـ اليسا بأحضان شركة روتانا من جديد واستمرار هذا التعاقد واستطاعت بطريقتها المميزة وهيبتها وحضورها المميز ان تضيف على الحفل الراقي الذي نظمته شركة روتانا كعادتها وجومانا اخذت الحيز الاكبر من اهتمام اهل الصحافة الذين عبروا عن فرحتهم بعودتها الى احتفاليات شركة روتانا التي كانت دائماً تسطرها برقيها وحضورها القوي وكاريزمتها وثقافتها.

كما فاجأت شركة روتانا الحضور بمجسمات على شكل اليسا تم اهداؤهم الى جميع المدعويين، اضافة الى قالبين من الحلوى الاول طبع عليه مجموعة من الصور تخص اليسا والقالب الثاني عبارة عن مجسم لرأس اليسا.

وقد تلقت اليسا هدية من الاستاذ سالم الهندي وهي عبارة عن اقراط ماسية من دار مجوهرات جيرار توفنكجيان.

كان لافتاً التنظيم الناجح للمؤتمر الذي اقامته شركة روتانا في بيروت وقد قدمت فرقة شارل مكريس عرضا راقصا افتتح بتمثيلية من قبل احد الراقصين الذي دخل الصالة عنوة وطالب بأخذ صورة تذكارية مع اليسا وسط ذعر اليسا و الحضور ورجال الامن

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com