تغطية خاصة بالصورة- شادي حداد يبكي من شدة تأثره ويلتقي معجبيه في فانز وفنان

استكمل برنامج فانز وفنان الذي تقدمه وتعده الاعلامية ريتا سيف اجواءه الميلادية عبر اثير إذاعة صوت لبنان 93.3 حيث استقبل الممثل شادي حداد الذي رغم صغر سنه استطاع ان يلعب اصعب الادوار ويحقق شهرة تخطت لبنان والعالم العربي. وشددت ريتا على أن شادي شخص برهن نفسه في كل المسلسلات والافلام من القداسة للمعاناة وصولا للفرح والحب والتضحية، لافتة الى ان احساسه دخل الى قلب كل واحد منا فوجدنا انه شخص قريب منا ويمثلنا. واكدت ان وجهه بشوش والضحكة لا تفارقه حتى في الادوار الدرامية نشعر براحة كبرى لدى مشاهدته. وبدورهم اثنى معجبو شادي على متابعته لهم وتشجيعه الدائم لهم وحسهم على المضي قدما في حياتهم وهو موجود دائما في لاحظاتهم المهمة، واشاروا إلى انه يمثل كل الشباب اللبناني وقد اثبت نفسه بجدارة في التمثيل بالرغم من أنه حاصل على شهادة المعالج الفزيائي وليس التمثيل.

وكما اعتدنا في البرنامج، فإن ريتا تفاجأ ضيوفها بطريقة مميزة، وهذه المرة كان لها وقع كبير على شادي اذ عرض روبرتاج لاهله عبروا عن افتخارهم به وأنهم إلى جانبه دوما، فبكى من شدة تأثره وأكد انها اسعد لحظة بحياته. وتوجهت ريتا الى شادي بالقول:”ليس من باب الصدفة ان تكون مثلت في فيلم القديس نعمة الله الحرديني، فهو سيبقى دائما إلى جانبك”، فرد شادي بالقول انه زار الحرديني اليوم وتمنى ان ننعم جميعا بالسلام والسعادة. وتمنى اعياد مجيدة لكل اللبنانيين.

وتلقت ريتا اتصالا من احد المستمعين الذي اثنى على البرنامج ولفت الى انه يتابع اخباره من موقع بصراحة الذي ينقل لهم الحلقة عبر الصور العديدة ما يجعلهم يتابعون اجواء البرنامج بتفاصيله، بدورها شكرت ريتا موقع بصراحة مؤكدة انه موقع يفتخر فيه وهو موضع متابعة من الجميع لأنه موقع يتسم بالموضوعية والحرافية والاخبار المميزة، ويتابع القضايا الإنسانية والاجتماعية ايضا الى جانب القضايا الفنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com