تغطية خاصة بالصورة- جنون ماريو باسيل ينتقل من التلفزيون الى الإذاعة

مساء اليوم انتقل الجنون الى اذاعة صوت لبنان 93.3 فكانت الحلقة مميزة جدا ومليئة بالطاقات الإيجابية، فاستضافت الإعلامية ريتا سيف في برنامج فانز وفنان فريق عمل الفنان الكوميدي ماريو باسيل وهم ريتا متري، جو حكيم واندره صايغ للإضاءة على الناحية الاخرى من شخصية ماريو بعيدا عن الفن.

واكدت ريتا ان ماريو هو نبض لبنان في الكوميديا، فلا حدود للفرح معه لانه سريع البديهة وصاحب النكتة الجريئة، لافتة الى انه يضحكنا على الاشياء التي تبكينا في الواقع.

ومع فريق عمل ماريو، اكتشفنا كم يحب عمله لاقصى الحدود ويسعى دائما الى التجدد والبحث عن ما هو مميز وغريب بيعث بالامل والفرح على كل من حوله. وشددوا على انه شخص متواضع وخجول في حياته العادية، انما على المسرح فهو شخص اخر حيث يفجر كل مواهبه وطاقاته لإرضاء محبيه، فهو يجمع كل اللبنانيين على الفرح.

واثنى المتصلون على الطاقة الإيجابية التي يرسلها ماريو اليهم، وهم يتابعونه في جميع اعماله ، كما اثنوا على برنامج فانز وفنان ومدى متابعتهم له ولحضور ريتا وطاقتها الإيجابية أيضا.

وبدوره، اكد ماريو انه عاجز عن التعبير بعدما سماعه الحلقة وما قاله محبيه وبدى متأثرا بكل اجواء الحلقة وخصوصا بعد المفاجأة التي اعدتها له ريتا وهي عبارة عن روبرتاج عائلي شدد فيه على انه the man with no limits .
وفي الختام، قالت ريتا:”ان كل ايامنا ستكون جنون وفرح بوجود ماريو باسيل وافكاره الجنونية”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com