تغطية خاصة – الممثلة ورد الخال تصّرح: لا مانع لدي من الزواج من غير ديني وعرقي ومهما أغلقت الدنيا الابواب في وجهي لن أكون مدام كارمن

حلّت الممثلة اللبنانيّة النجمة “ورد الخال” ضيفة على الاعلاميّ “وسام بريدي” في برنامجه “مش غلط” مساء أمس، وكانت ضيفة خفيفة الظلّ، جميلة كما اعتدناها، راقية في اجاباتها، واضحة وصريحة، لا تلفّ ولا تدور.

 بداية نودّ أن نؤكّد على استمرار نجاح البرنامج، الذي يطلّ علينا أسبوعيّا، بحلقات دسمة و ممتعة في آن، وأن نثني على وسام بريدي الذي “يحركش” دائما بضيوفه، و يلامس الخطوط الحمر دون تخطّيها، كما نوّد ان نثني على الاخلاق العالية التي يتمتّع بها والتي تظهر جليّة خلال استضافته لضيوفه فتتّصف جميع حلقاته بالرقي وبمستوى عال وملفت فوسام يغرّد خارج سرب “الدارج” و”الماشي” وهو اختار لنفسه اطاراً خاصاً وضع نفسه فيه فصنّف برنامجه “مش غلط” ضمن البرامج الراقية على الشاشة الصغيرة واكثرها احتراماً للضيف والمشاهد على حدّ سواء.

وبالعودة الى الحلقة، فقد أعربت النجمة ورد الخال عن اعتزازها بانتمائها لعائلة مختلطة الأديان، خاصّة أنّ والدتها الكبيرة ” مهى بيرقدار” مسلمة، بينما والدها “يوسف الخال” مسيحيّ الديانة. وأكّدت ورد أنّها بدأت تشعر بالمنافسة مع أخيها النّجم “يوسف الخال”، خاصّة أنّه استطاع ان يثبت نفسه على السّاحة التمثيليّة، وأثبت أنّه على قدر توقعاتها وايمانها بموهبته وقوّته. كما وأكّدت ورد أنّها مستعدّة لتلغي نفسها من أجل اخيها، لأنّه يعني لها الكثير.

على الصعيد الفنيّ، أكّدت ورد أنّ الدراما اللبنانيّة بدأت تأخذ مكانتها وبدأت تثبت نفسها على السّاحة العربيّة، مؤكّدة أنّه لدينا المواهب التي تستطيع انجاز الكثير، معتبرة أنّ المنتجين اللبنانيين يقومون بمبادرات فرديّة جبّارة، في ظلّ غياب الدعم الحقيقيّ للدراما اللبنانيّة. واعتبرت أنّها من خلال شركتها التي أسّستها مع اخيها اي “خيال برودكشن” ، تسعى الى دعم الدراما وابراز المواهب التمثيليّة لدى النجوم اللبنانيّين.

أصرّت ورد على أنّها لا ترى نفسها كمغنيّة، رغم أنّها تحبّ الغناء، مؤكّدة أنّها تفضّل نفسها كممثلة. وأسدت أخيها النجم يوسف الخال نصيحة مفادها أن يثق أكثر بالمهنة، معتبرة أنّه يحبّ المجال كثيرا، ولكنّه يتردّد أحيانا في المتابعة فيها عندما لا يجد المردود الواجب مقابل جهده.

كما ونصحت الممثلة ريتا برصونا بأن تقرأ أكثر لتنمّي قوّتها وقدرتها على كتابة السيناريوهات.

وطلبت من المنتج مروان حداد أن يعطي فرصة لأكثر من كاتب، وأن يتعامل مع أكثر من كاتب بهدف التنويع.

كما وطلبت من النجمة والكاتبة كلوديا مرشيليان أن تتابع في انجازاتها، غير مكترثة بكلّ الانتقادات التي توجّه اليها.

أعربت ورد على أنّها كانت تحزن لدى مناداتها بـ”مدام كارمن” أثناء عرض مسلسلها “مدام كارمن” ، مؤكّدة على أنّها لم تندم على أداء هذا الدور، مستبعدة طرح الدور على النجمة “كارمن لبّس” قبل عرضه عليها. وأكّدت أنّ شخصيّة مدام كارمن لا تشبهها الا في حنانها و حسّها المرهف، رافضة تساؤلات وسام حول ما اذا كانت قد تلجأ الى سلوك هذا الطريق ان اغلقت الدنيا الابواب في وجهها، مؤكّدة أنّها ان حصل معها وأغلقت الأبواب في وجهها، تجلس في منزلها وتغلق بابها عليها.

ونودّ أن نشير الى انّ وسام حاول استفزاز ورد قليلا في هذه النقطة، فجاءت ردودها ذكيّة جدا، معتبرة أنّه على الممثل أن يؤدّي كلّ الأدوار، رافضة أن تؤدّي دور الشاذة جنسيّا، معلنة عدم استطاعتها أن تؤدي هذا الدور.

كما وجدّدت ورد رفضها لجائزة الـ “موريكس دور”، لأنّه يتمّ فيها تكريم نجوم عرب أكثر من اللبنانييّن، بينما في الخارج لا يتمّ تكريم النجم اللبناني كما نفعل نحن مع النجوم العرب. واعتبرت محبّة الجمهور أكبر وأهمّ جائزة، تنالها مقابل أعمالها.

وحول ما اذا كانت قد تترك زوجها اذا ما خانها، أكّدت ورد أنّ الخيانة خصلة من خصال معظم الرجال، ونفت امكانيّة ارتباطها برجل متزوّج، مؤكّدة أن ارتباطها سابقا برجل متزوّج تجربة لن تعيدها ابدا لأنّها ضدّ مبادئها، وعزت اسباب دخولها سابقا في علاقة عاطفيّة مع رجل متزوّج الى عدم تركه لها، حتى “علّقها”.

كما ونفت ورد رفضها سابقا لارتباط يوسف الخال بالفنانة “نيكول سابا”، مؤكّدة أنّها تخاف على أخيها من أيّ امرأة. وأنّها لم تكن تعرف نيكول جيّدا في السّابق، مثنية على أعمالها الأخيرة وعلى اصرارها على النّجاح.

هكذا كانت ورد الخال، بسيطة، مثقّفة، واعية جدا، ذكيّة، محبّة ولطيفة. ونأمل أن نرى ورد الخال دائما على الشاشة الصغيرة، لأنّها من الممثلات اللواتي نفخر بوجودهنّ، ونؤمن بموهبتها وقدرتها على ادهاشنا في كلّ دور تقدّمه، ونودّ ان نثني على دورها الذي يعرض لها حاليا في مسلسل “أجيال”، متمنّين لها كلّ النجاح والتألق.
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com