تغطية خاصة-المخرج جو بو عيد يعتذر من الفنانة باسكال مشعلاني

في حلقة جديدة من برنامج “بخصوص هالشي” الذي يعرض عبر أثير اذاعة صوت الغد، اتصل الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال بالمخرج اللبناني “جو بو عيد” للاستفسار منه عن سبب سحب اسمه عن فيديو كليب الفنان “باسكال مشعلاني” الجديد.

بداية أوضح جو أنه هو من سحب اسمه عن فيديو كليب الفنانة “باسكال مشعلاني” لأغنية “أحلام البنات” وليست هي من طلبت منه ذلك، لأن النسخة التي أصدرت لا تشبهه بالوقت الذي ما زال اسمه موجوداً على النسخة الاساسية التي اطلعت عليها باسكال وكانت النسخة الثالثة التي عدّلت من بعد الكليب. ولكنه شعر أن مصداقيته قد ألغيت تجاه المشاهد عندما عُدّل أيضاً بالنسخة الأخيرة من ناحية المونتاج وحذف بعض المشاهد منها.

وأشار جو الى أنه سحب اسمه بكلّ محبة وتفاهم مع الفنانة “باسكال مشعلاني”، كما كان يتمنى على المحطات اللبنانية أن تعرض الكليب كما هو، كاشفاً أن الكليب كان يتضمّن جرحين في جسم العارض الذي يشاركها التمثيل ولقطة باسكال تدخن السيجارة وغيرها من المشاهد القصيرة التي تعطي وقعاً للكليب.

وأكّد جو أن انسحابه كان خطوة لتسجيل موقفه، وهذا يبرهن أنه لم يعد راضياً عن النسخة، كما أنه لا يعني ذلك أن هناك من شيء شخصي مع فنان معيّن. وأضاف لو كان الكليب لفنانة غير باسكال لم تكن قد بدّلت بالمشاهد. فبرأيه أن الفنان يجب أن يتمسك بالقليل من الجرأة ولا يخاف، فعلى سبيل المثال قد أصدرت الفنانة “هيفا وهبي” كليبها على يوتيوب كما هو.

وبعد أن خضع الكليب لعمليات المونتاج، أشار جو أنه قد أعجب الناس ولكن حسب رأيه الشخصي الكليب لم ينجح. مشيراً الى أن النسخة الاصلية ستصدر فقط على يوتيوب.

وأخيراً قدّم جو اعتذاره للفنانة “باسكال مشعلاني” في حال ما فعله كان مضراّ بحقها، ولكنه شدد على اصراره بأنه لا يستطيع أن يصدر اسمه على عمل لا يشبهه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com