تغطية خاصة – المتحدث الرسمي باسم مجموعة “ام بي سي” مازن حايك يرد على انذار عمرو دياب

تغطية خاصة – بعدما وجه النجم المصري عمرو دياب انذاراً لمحطة “ام بي سي مصر” يطالب فيه بوقف عرض برنامج “المفاجأة… ايام في حياة الهضبة” الذي كان قد صوره خلال الـ 10 سنوات الماضية مع الاعلامي ممدوح موسى.

وقد عرضت “ام بي سي مصر” مساء الاثنين البرنامج. كما اكدت المحطة الى انها ستستمر بعرضه.

وقد ردّ المتحدث الرسمي باسم مجموعة ام بي سي الاستاذ مازن حايك على انذار عمرو دياب عبر برنامج “اي تي بالعربي” ببيان من ثلاث بنود اولاً حتى الساعة لم يرد لقناة ام بي سي مصر رسمياً او قانونياً اي تبليغ او اشعار بوجود انذار قضائي او دعوى قضائية بخصوص مسألة وقف عرض او عرض حلقة من حلقات برنامج “المفاجأة… ايام في حياة الهضبة”.

ثانياً استحوذت قناة “ام بي سي” على حقوق عرض برنامج “ايام في حياة الهضبة” من الاعلامي ممدوح موسى باعتباره منتج البرنامج وصاحب جميع الحقوق. وهي لم تتواصل بهذا الشأن مع الفنان عمرو دياب مباشرة او غير مباشرة، علماً ان القناة تكن للفنان الكبير عمرو دياب كل التقدير والاحترام.

ثالثاً ان منتج العمل وصاحب الحقوق ممدوح موسى هو وحده من يتحمل المسؤولية الناتجة عن محتوى الحلقات وجميع الحقوق المتصلة ومن ضمنها تلك العائدة الى الحلقة المحددة التي تحمل تفاصيل عن حياة عمرو دياب المهنية والخاصة.

وفي اتصال لـ اي تي بالعربي مع الاعلامي ممدوح موسى صرح انه يملك فعلاً حقوق العرض واشار الى انه على المتضرر اللجوء الى القضاء كما اوضح الى انه لم يتلقى اي انذار رسمي بعدم عرض الحلقات، مؤكداً ان عمرو دياب لا يفعل ذلك لانه بمثابة اخ له وهو يعلم بمحبته له ودياب يبادله نفس الشعور نفسه. واضاف الى انه صور البرنامج بموافقته ورغبته.

وكان عمرو دياب قد نشر على صفحته الرسمية عبر موقع فايسبوك انذار قضائي بخصوص برنامج “المفاجأة ايام في حياة الهضبة”:

انذار قضائي (بخصوص برنامج المفاجأة ايام في حياة الهضبة)

أولاً: عدم إذاعة ذلك البرنامج (برنامج المفاجأة ايام في حياة الهضبة) وما يحتويه من أخبار أو أحاديث أو ماتريال لان المطرب عمرو دياب لم يصرح للسيد المذيع ممدوح موسي بإذاعة ذلك مطلقاً سواء شفوياً أو كتابياً.

ثانياً: أن النجم الفنان عمرو دياب لم يصرح لقناة MBC مصر او المذيع/ ممدوح موسي بإذاعة اي أحاديث ولا يوجد اي اتفاق شفوياً أو كتابياً بذلك.

ثالثاً: أن النجم الفنان عمرو دياب لم يقم بأداء ذلك الحديث مع قناة MBC مصر لكي يتم إذاعته ونشره في وسائل الاعلام المسموعة والمرئية.

رابعاً: ان النجم الفنان عمرو دياب ينبه علي السادة المنذر إليهم بعدم إذاعة او عرض ذلك البرنامج (برنامج المفأجاة أيام في حياة الهضبة) والمزمع عرضه يوم الأحد الموافق ١/٣/٢٠١٥ الساعة ٨.٣٠ مساءاً علي قناة MBC مصر أو عرضه فيما بعد مطلقاً لعدم وجود اتفاق شفوي او مكتوب بذلك.

خامساً: أن النجم عمرو دياب ينبه علي السادة المنذر إليهم انه في حالة مخالفتهم ما سبق ذكره وعرض ذلك البرنامج سوف يضطر المنذر أسفا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المنذر إليهم جميعاً مع حفظ كافة حقوقه القانونية الأخري من تعويض مادي وأدبي ومن أي نوع كانت في الرجوع عليهم بما يراه مناسباً

– مرفق الانذار كاملاً

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com