تغطية خاصة – الاعلامي جورج قرداحي: هناك اعلام موجه يخوض حرب ويخبىء حقائق؛ لا اندم على ما قلته… ويعاتب رؤساء التحرير

حلّ الاعلامي اللبناني “جورج قرداحي” ضيفاً مميزاً ضمن برنامج “sorry bass” الذي يقدّمه الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال مساء كل خميس عبر شاشة “Otv” حيث تحدّث “قرداحي” بكل صراحة وشفافية عن الثورات العربية وعن مغادرته لقناة “ام بي سي” وعن الواقع الاعلامي في الدول العربية وغيرها من المواضيع.

في البداية تحدث “قرداحي” عن توقيف برنامجه عبر محطة “ام بي سي” فاعتبر أن القرار كان مهيناً لشخصه، موضحاً أنه كان قراراً وضغطاً سياسياً على قناة الـ “أم بي سي”، مؤكدا أنه ليس هناك عرضاً جدياً من قبل قناة الـ MTV اللبنانية، وأضاف أنه يفتخر بجميع المحطات اللبنانية، كما اعتبر أن بعض الصحافيين السعوديين أساؤوا للاعلام اللبناني عبر مهاجمته شخصياً ووصفه بأنه متخرج من “دكاكين اعلامية” ولكن استغرب قرداحي كيف لم يصدر اي بيان او رد من المؤسسات الاعلامية العريقة التي عمل بها.

وفيما يتعلق بالاوضاع السورية، ناشد “قرداحي” الدولة اللبنانية لمساعدة اللاجئين السوريين في لبنان، فهو مع مطالب الشعب السوري لكونها مطالب محقة، كما أبدى خوفه على سوريا من أجل لبنان وفلسطين والاردن وكل الأمة العربية، مؤكداً أن لا علاقة له بالنظام السوري، ولفت الى أن هناك خوفاً من تقسيم سوريا في حال سقط النظام الحالي، وأضاف أن كل ما قاله في السابق هو من صلب العروبة، وبرأيه أن الاعلامي يحق له ابداء رأيه، مشدداً على أنه لم يندم على أي شيء قاله سابقاً.

وأشار “قرداحي” الى أن هناك اعلام موجّه يخوض حرباً ويخبىء الحقائق، أعرب “قرداحي” عن سعادته بغزو الاعلاميين الللبنانيين للقنوات العربية، وبرأيه أن الاعلامي مارسيل غانم يتمتع بمهنية عالية وهو الاهم من بين مقدمي البرامج السياسية عربياً.

وتمنى “قرداحي” أن يحقق السوبر ستار راغب علامة ما يتمنى تحقيقه كسفير للبيئة في الامم المتحدة، واعتبر أن الاعلامية السيدة ماغي فرح تتقن وضع السؤال الاعتراض في مكانه.

كما أعلن “قرداحي” عن تضامنه مع مقدمي البرامج الحوارية عند استضافتهم لسياسيين غير مقنعين في اجاباتهم، وأشار الى أن هناك مليون سؤال يمكن طرحها على امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com