تغطية خاصة – اطلالة الفائزتين بحفل الموسيقى العالمية نانسي عجرم وكارول سماحة تحت مجهر خبيرة الاتيكيت

دائماً ما تستحوذ اطلالات النجمات على السجادة الحمراء على الجزء الاكبر من التعليقات من قبل خبراء الموضة ومحبي آخر الصيحات، فلا شك في ان هذه المناسبات ينتظرها الملايين حول العالم، وللاطلاع اكثر على كيفية الخطوط العريضة للباس الواجب اعتماده في الحفلات وعلى السجادة الحمراء اتصل موقع “بصراحة” بخبيرة ومدربة الاتيكيت والمهارات الادارية “سلام سليم سعد” للاستفسار اكثر عن هذا الموضوع التي اكدت ان الفستان الطويل هو الخيار الاول للباس السهرات الكبرى والمهرجانات، على ان تكون خطوط الثوب بسيطة وغنية في آن. مشيرة الى انه يفضل ان تكون الوانه غير صارخة وان لا تتعدى تدرجاته الثلاثة الوان مع الافضلية لللون الموحد.

اما في الحفلات الكبرى يفضل اللباس ذات الالوان الاساسية (الراكزة) وفي المهرجنات الفنية خيارات الالوان تتوسع شرط الابتعاد عن الصارخ جداً والفسفوري، ولا بد من اختيار لون الفستان بعناية، معتمدين على عمر السيدة، لون بشرتها والمناسبة.

كما يفضل دائماً الابتعاد عن الفساتين الضيقة جداً او الشفافة اوتلك التي تكشف اكثر مما تستر، فلا مانع من ان يكون للفستان فتحة واسعة على ظهره ولكن مرفوض ان يكون مفتوح من على ظهره و صدره وجانبيه مع شق في تنورة الفستان.

وهنا ننصح دائماً التركيز على ميزة او نقطة جذب للفستان، هذه قد تكون فتحة الفستان، اكسسواراته، لونه نوعية القماش… الخ.

هذا وتلعب الاكسسوارات دوراً اساسياً في ابراز جمال الثوب، وهي تتنوع ما بين الحذاء، الشنطة (الجزدان)، المجوهرات، تسريحة الشعر والمكياج، فكلما كان الفستان متوهجاً وبراقاً كلما وجب تخفيف المجوهرات, مع ملاحظة انه يسمح بأرتداء طقم كامل من المجوهرات فقط في السهرات وبحسب الثوب ككل.

اما من ناحية اطلالة النجمة كارول سماحة على السجادة الحمراء ضمن مهرجان الموسيقى العالمية فأن اطلالتها كانت موفقة، فستان جميل، كلاسيكي جداً، لونه مناسب لبشرتها وطلتها في المهرجان. وقد احسنت بعدم ارتدائها للمجوهرات، وبأسدال شعرها كسراً لتوهج ثوبها.

اما اطلالة النجمة نانسي عجرم على السجادة الحمراء ضمن مهرجان الموسيقى العالمية، فكان فستانها جميل، انيق ببساطته. اما حقيبتها جميلة وملفتة بلونها الازرق، وبها كسرت حدة اللون الابيض من ناحية تسريحة شعرها فكانت ممتازة لكسر بساطة الثوب. اما مجوهراتها مناسبة تماماً للثوب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com