تغطية خاصة – احمد السقا: لا أحب الاستعانة بـ “دوبلير” ولما قبل بدور “ذهاب وعودة”؟

لينا برباري – بيروت: بمناسبة عيد الفطر السعيد، حلّ الفنان المصري احمد السقا ضيفاً مع الاعلامية رشا الخطيب في حلقة خاصة من برنامج “اول غنية” عبر صوت لبنان.

في البداية اكد “السقا” انه يحب الموسيقى كثيراً خاصة ان الموسيقى حياته وهو تعلمها في الماضي. ولفت ان صوته ليس جميلاً ولكنه يغني في بعض الاحيان. وتمنى ان يلعب دوراً مسرحياً يغني فيه.

واشار “السقا” انه يحب النجم العربي صابر الرباعي كثيراً خاصة ان الاخير يتقن اختيار كلمات والحان اغانيه. واكد انه لشرف كبير له ان يغني الرباعي شارة مسلسله الرمضاني “ذهاب وعودة”.

كما اكد انه من الممكن ان يمثل في فيديو كليب في حال كان على المستوى المطلوب خاصة انه كان له تجربة واحدة بالتمثيل ضمن الفيديو كليبات.

ولفت انه راض بشكل عام عن مستوى الفن حالياً. معتبراً ان في الوطن العربي يوجد الكثير من الملحنين والشعراء الجيدين. كما اكد انه حريص على ان يسمعوا اولاده الاغاني الجيدة وهو يضعهم على الاساس الجيد ولكنه لا يفرض عليهم.

وهل من الممكن ان يكون لديه اكاديمية في التمثيل بالمستقبل، قال احمد السقا انه لا يعلم ولكن في حال كان لديه اكاديمية تكون لتوجيه الطلاب ولكن لا يستطيع اني يعلم.

وعن الاعمال المشتركة، اكد انه مع هذه الاعمال. لافتاً ان في تاريخ السينما المصرية مرّ الكثير من الفنانين غير المصريين.

وعن مسلسل “ذهاب وعودة”، اكد ان الاصداء جيدة جداً واكثر مما يتوقع ولفت الى ان كل فريق العمل تعب كثيراً في المسلسل. واعتبر ان “الدور حلو” في المسلسل جعله يبتعد عن ادوار “الاكشين” التي اشتهر فيها في معظم مسلسلاته وافلامه.

واكد “السقا” انه لا يحب الاستعانة بـ “دوبلير” ابداً، وهو يحب ان يقوم بكل مشاهد العمل على الرغم من خطورتها وان الله اعطاه هذه الموهبة فيحب ان يستغلها.

واعترف انه ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتحدث مع جمهوره. وعبّر عن حبه لجمهوره ولا ينزعج منهم ابداً في حال اعترضوا طريقه في اي مكان.

واكد ان الدراما اللبنانية تطورت كثيراً في الآونة الاخيرة. ولم يستبعد ان يمثّل في لبنان. وهو مع الفنان الذي يغني أكثر من لهجة. واكد انه يحب كثيراً الفنان سعد المجرد. ويفرح كثيراً في التكريم.

وعن اعماله الجديدة، كشف ان بين يديه مشروعين عبارة عن فيلمين لم يكشف عن تفاصيلهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com