تغطية خاصة- أي نجمة لبنانية هي “غرام”المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران؟

بعدما سطع اسمه في لبنان والعالم واصبح من اهم المصممين في عالم الموضة والازياء، اطل المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن اللقاء الذي جمعه بالنجمة العالمية جنيفر لوبيز خاصة بعدما اختارت الاخيرة ان ترتدي من تصاميمه في نهائي برنامج “اميركان آيدول” منذ اسبوعين، حيث اكّد “جبران” لـ باتريسيا هاشم” ان المشاهير الاجانب اشخاص يملكون قلباً طيباً ويحبّون اللبنانيين ويعلمون بثقافتنا ويعلمون ان في لبنان اشخاص مبدعون وذلك على عكس ما يعتقد الناس انهم متكبرين ولا يحبوننا ولا يشبهوننا. واضاف ان المشاهير الاجانب عندما يلتقون بأي شخص من لبنان يعلمون انهم بحاجة له ولابداعاته.

وتابع “جبران” حديثه خلال المقابلة انه التقى لوبيز من اجل الحديث في عدة مشاريع ستجمعهما ومن بين هذه المشاريع اختيارها لواحد من تصاميمه لتطل به في نهائي “اميركان آيدول” وكشف ان هناك الكثير من المشاريع يخططان للعمل عليها قريباً.

وكشف حصرياً لـ “بصراحة” أنه يعمل على مفاجأة ضخمة ستجمعه مع نجمة عالمية لم يكشف عن اسمها.

ورداً على سؤال حول ما اذا العلاقة مع المشاهير تحتاج الى وسيط،، أكد “نيكولا” ان العلاقة مع المشاهير تبدأ بوسيط ولكن مع مرور الوقت تتطور هذه العلاقة بعد عدة لقاءات عمل لتصبح مباشرة ، خاصة عندما يصل موضوع التعامل للتخطيط من اجل كليب او جولة فنية. كما ان عمله كمصمم ازياء يجبره ان يحتك بالمشاهير وان تكون العلاقة معهم مباشرة.

وهل يدفع المال لقاء ان ترتدي اي نجمة عالمية من ازيائه، شدّد “جبران” ان المادة التي يقدمها هو وزملائه المصممين باهظة الثمن وليس صحيحاً انهم يدفعون المال كي تختار النجمات العالميات اثوابهن من هذا المصمم او ذاك.

وعن ارتداء هيفا وهبي ونادين نسيب نجيم وستيفاني صليبا الثوب نفسه في عدة مناسبات، اكد ان هيفا وهبي هي دائماً السباقة بالموضة وعندما ترتدي اي نجمة ثوباً تكون على علم انه سبق لهذه النجمة ان ارتدته قبلها.

ورداً على سؤال حول العلاقة اليوم مع النجمة مايا دياب وهل انكسرت “الجرة” بينهما، اكد ان “الجرة” لم تنكسر بينهما على الرغم من وجود بعض الامور البسيطة إلا ان المحبة تغلب دائماً واذا كانت المحبة موجودة في الانسان ستغلب مما لا شك على الامور السلبية الموجودة. وشدد على محبته الكبيرة لمايا واكد ان ليس هناك جفاء وليس هناك اي قرار على عدم التعاون سوياً.

وعما اذا دعا وجوهاً بارزة لحضور عرض مجموعته ضمن اسبوع الموضة في باريس مؤخراً، اكد نيكولا انه لم يقم بدعوة  احد وان الفنانة السورية اصالة نصري اتت من لندن الى فرنسا خصيصاً لتشجيعه ودعمه من تلقاء نفسها.

وحول التعاون الذي يجمعه مع شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم، صرّح “جبران” ان نجوى هي “غرامه” وليس هناك اي مجال لوقف العمل معها كما ان ليس هناك اي مجال لوقف هذه المحبة بينهما. ولفت انه يصمم لنجوى كرم ازياءً خاصة تشبه شخصيتها ويتفقا مسبقاً عليها ولا شك في ان نجوى على مر السنين ارتدت ازياءً كثيرة ومن اصعب الامور حالياً ان لا تكرر نجوى نفسها. وعندما لا تكرر نفسها ستثير الجدل بالذي ترتديه فهناك من سيعجبه اختيارها ومنهم من سينتقده. واكد “نيكولا” انه يسعى دائماً ان تكون طلتها جديدة. وكشف ان نجوى تجري بعض التعديلات على تصاميمه لأنه يصمم ازياءً خاصة لها وعلى الصعيد الشخصي هي انسانة رائع بكل معنى الكلمة.

وهل سنراه من جديد مع النجمة يارا ، شدد نيكولا ان يارا انسانة طيبة جداً وهو يحبها كثيراً ويلتقيا كثيراً ولكن التواصل مقطوع بينهما هذه الايام ولكن عندما تريد اي شيء فهو موجود.

وعن تشجيعه للجيل الجديد من مصممي الازياء اللبنانيين كالمصمم شربل زوي الذي يحقق نجاحاً مميزاً وملفتاً هذه الايام، قال “نيكولا” ان شربل اخذ حقه وهو يستاهل وهناك ايضاً مواهب واعدة كالمصمم حسين بظاظا وهناك الكثير من المواهب يجب ان يُسلط الضوء عليهم ولديهم مستقبل واعد منهياً بالقول ان كل شخص يريد ان يعمل بهذه المهنة يجب ان يركز على عمله اكثر من التركيز على اشياء اخرى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com