تغطية خاصة- آية طيبة: 70% من المشاهدين لم يفهموا الصورة الكبرى لمسلسل ولاد البلد

استضافت الاعلامية رابعة الزيات ضمن برنامجها الاسبوعي”بعدنا مع رابعة”الذي يعرض على قناة الجديد كل من مقدّم البرامج والممثل الكوميدي هشام حداد،الاعلامية نانسي السبع،الفنان محمد خيري،الممثلة آية طيبة ونجمة برنامج ذا فويس الموسم الثاني ريم مهرات.

من ناحية الممثلة آية طيبة  اشارت الى ان مسلسل”ولاد البلد” الذي تشارك فيه،يعكس الواقع اللبناني وهو موضوع حساس جداً يتحدث عن الانقسام الطائفي،نقل الشارع اللبناني وجهله الى الشاشة، نتابعه بصور مشهدية اتمنى ان تُفهم الرسالة من ورائه لان الحل هو التعايش بين الطوائف. لكن 70% من المشاهدين، ذهبوا الى المشهد الدرامي وتأثروا بالشخصيات وليس بالصورة الاكبر ورسالة المسلسل.كما تحدثت عن عملها الجديد في مسلسل”اتهام”لرمضان المقبل التي تمثل فيه الى جانب النجمة ميريام فارس كضيفة شرف وكدور مؤثر في السيناريو وانها بصدد التحضير لعمل أخر سيشكل نقلة نوعية لها في هذا المجال، فضلا عن تحدثها عن حلمها بالاستمرارية لاكثر من 40 سنة امام الكاميرا من شدة حبها لها.

اما من جهة الفنان محمد خيري فتحدث عن تعلّقه بالفن الاصيل القديم وإعادة احيائه من جديد وعدم تقبله للاغنيات السريعة ،كما عبر عن فخره بالوقوف الى جانب الفنان القدير صباح فخري والغناء الى جانبه مشيرا انه تعلم منه الاحتراف والاصالة.

اما الاعلامي هشام حداد فقد اطلق تصريحات نارية تقرأونها على هذا الرابط: متابعة خاصة – بين الاعلامي هشام حداد والنجمة هيفا وهبي رمّانة … أم قلوب مليانة؟‎

اما نجمة “ذا فويس” ريم مهرات تصريحاتها تقرأونها على هذا الرابط: تغطية خاصة – ريم مهرات: انا ظلمت واستحق الفوز اكثر من ستار سعد

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com