تغطية خاصة – آيا طيبة: مشاركتي في مسلسل اتهام كانت غلطة

عبّرت الممثلة آية طيبة عن حبها وشغفها للكتابة وللتمثيل في آن كما اعتبرت ان دورها في مسلسل” اتهام ” كان غلطة كذلك تحدثت عن آخر اعمالها التمثيلية والدرامية.

ولفتت “آية” في مقابلة ضمن برنامج “ببيروت” مع الاعلامي بلال العربي الى انها حالياً تصور مسلسلها الجديد “علاقات خاصة” وهو من انتاج شركة اولاين برودكشين ومن كتابة نور شيشكلي ومؤيد النابلسي ومن اخراج رشا شربتجي.
واشارت الى ان التصوير بدأ منذ اسبوع تقريباً وانها متحمسة جداً لهذا العمل.

كما اكدت “آية” انه عمل ضخم جداً وتشارك فيه اسماء كبيرة. وتمنت ان ينال هذا العمل المهم اعجاب الجمهور لأنه ضخم ومهم.

وخلال المقابلة اوضحت آية طيبة اللغط الذي حصل في مسلسل “اتهام”، ولفتت الى انها وقعت على العقد بأن يمر اسمها في جينريك المسلسل كضيفة شرف لان دورها صغيراً ولن يضيف اليها شيء، وهذا ما لم يحصل.

واكدت آيا طيبة انها قدمت دوراً مهما في مسلسل “ولاد البلد” ليس كبيراً ولكن مهم جدا وهذا الدور هو من عرّف الجمهور عليها فكان يجب ان يوضع اسمي كضيفة شرف لأن دوري صغير جداً في مسلسل “اتهام”. واعترفت انها لا تندم على شيء ولكنها كانت غلطة.

ولفتت آيا الى انها ستعوض هذه الغلطة ببطولة مشتركة ضمن مسلسل “علاقات خاصة” حيث ستتشارك العمل مع عدد من النجوم ذكرت منهم باسل خياط، باسم ياخور، ديما قندلفت، عمار شلق، طوني عيسى، احمد زاهر وغيرهم من النجوم.

كما اشارت الى انها تعلمت اللغة التركية وهي حالياً تقدم برنامجاً على الشاشة التركية.

وكشفت في النهاية انها كتبت مسلسلاً جديداً بعنوان “توسيا” وهي اختارت هذا الاسم خصيصاً ورفضت الكشف عن معنى كلمة “توسيا” مؤكدة ان الجمهور سيعرف بنفسه عند الوصول الى الحلقة 18 من المسلسل وهو من انتاج شركة اونلاين برودكشين لصاحبها زياد شويري ومؤلف من 60 حلقة، واشارت الى انها لن تجسد دوراً في مسلسل “توسيا” لأنها لا تحب ان تأخذ دوراً من مسلسل هي كتبته.

نذكر ان آيا طيبة كانت قد خاضت آخر ادوارها في مسلسل “اتهام” الى جانب النجمة ميريام فارس ومجموعة من النجوم وهو من كتابة كلوديا مرشيليان ومن اخراج فيليب اسمر ومن انتاج شركة MR7 لصاحبها مفيد الرفاعي والذي عضرض خلال شهر رمضان 2014 .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com