تغطية – بريجيت ياغي أجلت اطلاق اغنيتها الجديدة وماذا قالت عن سليم عساف؟

تغطية – بصراحة: كشفت الفنانة بريجيت ياغي انها تتحضر لاطلاق اغنية جديدة بعنوان “وبقلك شي” من كلمات والحان سليم عساف ومن توزيع عمر صباغ.

واكدت “ياغي” في مقابلة ضمن برنامج “ببيروت” ان الاغنية الجديدة لبنانية ولكنها مختلفة عن اغنيتها الاخيرة “من الفضا”. واشارت انها ستصور الاغنية الجديدة على طريقة الفيديو كليب مع صديقها المخرج الذي ستجلس معه لوضع الفكرة المناسبة للكليب خلال هذا الاسبوع.

واضافت “ياغي” ان الاغنية الجديدة كان من المتوقع ان تطلقها منذ اسبوعين ولكن بسبب الاحداث الدامية التي ضربت لبنان أجلت اطلاق الاغنية بعض الوقت. وتمنت ان تنال الاغنية اعجاب الجمهور خاصة انها تضع امالاً عليها لانها مختلفة.

ولفتت ان والدها الفنان الكبير عبده ياغي احب الاغنية الجديدة وهو دائماً يدعمها وينصحها نتيجة الخبرة التي يتمتع بها في عالم الفن واكدت انها تفتخر ان يرتبط اسمها باسمه وهذا ما يحملها مسؤولية كبيرة جداً.

وهل من يساعدها في انتاج الاعمال، قالت بريجيت ان “من الفضا” و”بقلك شي” من انتاجها الخاص.

وعن تعاونها مع سليم عساف، اكدت “ياغي” ان احساسه عالي جداً وهي تحب كل اغنية يكتبها وتمنت ان يكون التعاون معه وجهه خيراً عليها.

وكشفت بريجيت انها ستجدد اغنية من ارشيف والدها عبده ياغي ولفتت انها لم تختار حتى اللحظة اي اغنية ستجددها وذلك بهدف تعرف الجيل الجديد على اعمال والدها القدميمة والمميزة.

واصرت “ياغي” على عدم الكشف عن اي تفاصيل بخصوص دورها في المسلسل الجديد الذي مثلت فيه والذي سيعرض بعد اشهر تقريباً.

كما وجهت معايدة خاصة بمناسبة عيد ميلاد السيدة فيروز وهي مثالها الاعلى واسم كبير ومدرسة في عالم الفن.

واين ستحتفل ليلة رأس السنة، قالت بريجيت انها ستلتقي جمهورها ليلة رأس السنة في فندق “لورويال” في بيروت.

وكانت بريجيت قد اطلقت اغنية “من الفضا” منذ عام تقريباً وهي من كلمات والحان سليم عساف ومن توزيع عمر صباغ.

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com