تغطية بالصور – “منتج العام” كرّمت 34 منتجاً استهلاكياً الأكثر إبداعاً

للسنة الخامسة على التوالي، كرّمت “منتج العام”34 منتجاً استهلاكياً الأكثر إبداعا بالنسبة للمستهلك اللبناني مقدرة جهودهم في تقديم منتجات مبتكرة خلال حفل عشائها السنوي الذي أقامته في الموزيك هول في بيروت نهار الأربعاء الواقع في 25 آذار . وقد حضر الحفل مئات الضيوف، ورجال أعمال و شركاء إعلاميين بارزين.

تم تقسيم الرابحين لهذه السنة الى 24 فئة رئيسية انبثقت من تشكيلة واسعة من عدة مجموعات : من السلع الاستهلاكية وبخاصة تلك المتعلقة بالأغذية والمشروبات الى الصحة والجمال، العناية الشخصية والمنتجات المنزلية اضافة الى منتوجات أخرى. أما المنتوجات المستقبلية التي يمكن اضافتها الى اللائحة فيجب أن ترتكز على الابتكار وعلى تقديمات جديدة للسوق.

قامت لجنة تحكيمية مؤلفة من 1200 ممثل عن المستهلك اللبناني بالتصويت على المنتوجات مستندة الى دراسة احصائية أعدتها شركة IPSOS شركة البحوث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا والثالثة عالميا.

وتوقفت الدراسة المعدة من باحثين مختصين من قبل IPSOS، على استطلاعات رأي أجريت مع مستهلكين وشملت عدة جوانب كابتكارية المنتج، ومجال استخدامه، والرضى الذي يقدّمه، والنية من شرائه. وتم التعامل مع نتائج هذه الاستطلاعات بطريقة شفافة وصادقة قادرة أن تعكس تفضيلات المستهلكين بدقة.

وقالت جانين نصار مديرة الأبحاث في شركة IPSOS : ” نعمل في شركة IPSOS مع عملاء من مختلف المجالات الصناعية لاستطلاع آراء المستهلكين ومساعدتهم في تصميم استراتيجيات التسويق والعلامة التجارية بهدف تحقيق نتائج ذات فعالية أكبر.”

وتعليقاً على المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لـ”منتج العام” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد دوري كفوري: ” أن تكون جزءا من شيء هو ما يثير دوما الاهتمام ويسمح لهذه العلامات التجارية المستحقة أن تشعر بأنها استثنائية ويعطيها قيمة مضافة لصورتها الشاملة و دعونا لا ننسى أن “منتج العام” يحتفل بعيده الخامس هذه السنة وتم الاعتراف به جيدا في السوق.”

وأكمل كفوري بالقول : على الرغم من الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد والمنطقة ما زالت العلامات التجارية تركز على الابتكار وهذا الأمر لا يحصل عن طريقة الصدفة بل من خلال العمل والمثابرة”.

يتيح ختم ” منتج العام” للمستهلك التعرف بسهولة على أفضل المنتجات المبتكرة في البلاد ويزيد من مبيعات المنتج تقريبا بنسبة 10 الى 15 %. اضافة الى ذلك لاحظ الفائزون السابقون تغييرات ايجابية في سلوك المستهلك فضلا عن زيادة نسبة الوعي على علاماتهم التجارية .

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com