تغطية بالصور – صانع الافراح رياض شركس احتفل بلبنان الفرح والحياة بحضور وجوه معروفة

متابعة خاصة – نظم “صانع الأفراح” ومنسّق الاعراس الاشهر في المملكة العربيّة السعوديّة وصاحب شركه “ستارز ودينغز”رياض شركس وزميله Imad Eidi، سهرة Beach Party في فندق ومنتجع الريفييرا في بيروت مساء الاثنين الموافق في 3 آب/اغسطس الجاري وذلك بحضور حشد كبير من الوجوه الاعلامية والفنية والاجتماعية. ومن ابرز الوجوه التي حضرت مصمم الازياء العالمي نيكولا جبران، الاعلامية ماريا معلوف، الطبيبين زاهي وفادي حلو، الفنانة الجزائرية فلة، مصممة الازياء ريم كشمر، الممثلة السورية ليليا اطرش، الاعلامية باتريسيا هاشم وزوجها المحامي اميل جعجع، الاعلامية يمنى شري، صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد، الاعلامية راغدة شلهوب، الفنان نادر الاتات، الاعلامي سعيد حريري، الاعلامي جوزيف حويك، الملحن والفنان سليم عساف، الاعلامية رين سبتي، المصمم ايليو عزيز، الاعلامية رشا الخطيب وغيرهم.

ولم تمض السهرة بدون غناء النجم نادر الاتات لأجمل اغنياته حيث استمتع المدعوون بسهرة مميزة ضمن اجواء صيفية رائعة. وتخلل الحفل العاب نارية كثيفة ومفاجآت،كما قدمت فرقة Fantastix استعراضاً مبهراً.

ولا بد من ان نثني على الحفلة الجميلة التي تشبه الى حد بعيد لبنان الفرح والحياة، لبنان الذي نريده. وان هذه السهرة ليست سوى دليل واضح على تمسك الشعب اللبناني بالروح الحماسية والجمال والسهر والفرح لو مهما اشتدت الازمة عليهم يحاولون دائماً البحث عن منفذ للسعادة وان ارادة الشعب تبرهن يوماً بعد يوم انها اقوى من ارادة القوى الظلامية التي تعبث شراً بلبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com