تغطية بالصور – “كن هادي” نظمت سهرتها لتوعية الشباب من مخاطر القيادة تحت تأثير الكحول

متابعة خاصة – تزامناً مع تطبيق احكام قانون السير الجديد ولاسيما المادة 17 منه المتعلقة بالقيادة تحت تأثير الكحول وبما ان السبب الثاني لحوادث السير في لبنان هو القيادة تحت تأثير الكحول وبهدف تشجيع جيل الشباب على تطبيق هذه المادة نظمت جميعة “كن هادي” سهرتها “تاكسي نايت 14” التي تهدف الى اقناع الشباب بالذهاب الى سهراتهم بسيارة الاجرة عوضاً عن القيادة لتفادي تعريض انفسهم ومن معهم الى حوادث نتيجة الاسراف في الشرب.

وقد اقيمت سهرة “تاكسي نايت 14” مساء السبت الماضي الموافق في 2 ايار الجاري في ملهى B018 في منطقة الكرنتينا برعاية كل من الشركات Diageo و “زعتر وزيت” و “ميكس اف ام” حيث لم يسمح بالساهرين للحضور الى السهرة بسياراتهم الخاصة بل تكفلت الجمعيّة على نفقتها بنقلهم بسيارة اجرة من والى منازلهم سالمين. كما قامت الجمعية باختبار شرحت من خلاله كيفية احتساب نسبة 0.5 غرام كحول بليتر من الدم حيث يحذر القانون تجاوز هذه النسبة عند القيادة.

وقد حضر هذه السهرة الفنان جورج الراسي وحشد كبير من الوجوه المعروفة حيث كان لحضورهم وقع ايجابي ومؤثر على الشباب كما حضر العديد من اهالي الشباب الذين ارادوا ان يكونوا المثال الصالح لابنائهم.

وقد شكرت جميعة “كن هادي” وسائل الاعلام كافة على مواكبة هذا الحدث خاصة ان للاعلام دور فعال في توعية الشباب على مخاطر القيادة تحت تأثير الكحول.

تصوير: ربيكا عتيق

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com