تغطية بالصور – بلدية الحازمية كرّمت القديرة سميرة توفيق واعلنت عن اطلاق شارع باسمها

متابعة خاصة – كرم رئيس بلدية الحازمية الاستاذ جان الأسمر، باسم البلدية، المطربة القديرة سميرة توفيق، حيث اقيم احتفالاً في منزلها الكائن في منطقة “الحازمية” بحضور حشد اعلامي وسياسي وقد تم الإعلان خلال الحفل عن إطلاق شارع في الحازمية يحمل اسمها.

بعد النشيد الوطني ونشيد البلدية، افتتح المسؤول الإعلامي للبلدية روي حرب الاحتفال تلته ابنة شقيقة المكرمة لينا رضوان بكلمة رحبت من خلالها بجميع الحضور واكدت ان الدولة اللبنانية لم تقصر تجاه سميرة توفيق، اضافة الى الدول العربية التي احتضنت سمراء البادية. كما اكدت ان رئيس البلدية اصر على تكريم “توفيق” مع العلم انها كانت ترفض مؤخراً جميع التكريمات.

كما كان لرئيس البلدية جان الاسمر كلمة في المناسبة، اكد من خلالها ان سميرة توفيق كرمت الفن بعطائها وهي الآن تكرّم البلدية بقبول مبادرة تكريمها بعدما رفضت العديد من التكريمات التي عرضت عليها من جهات مختلفة. ولفت ان سميرة توفيق هي حجر الاساس في منطقة “الحازمية” مكان اقامتها. وتابع ان منطقة “الحازمية” تسرها اليوم ان تكرم سمراء البادية. واشار ان المجلس البلدي يدرس اطلاق اسمها على احد شوارع البلدة او ساحاتها تكريماً لعطائها ومشوارها الفني المميز.

بدورها اكدت سميرة توفيق انها اصبحت تعتبر نفسها جزءاً صغيراً من بلدية الحازمية وانها والبلدية واحد، وانها “تربت على حب الحازمية بتوجيهات من والدها”، كما شكرت الجميع وكل من شاركها بهذه الفرحة. واضافت شاكرة رئيس البلدية السيد جان الاسمر على إعلان تسمية شارع باسمها وكشفت من جهتها أنها ستسجل نشيد بلدية الحازمية بصوتها وفاء لأحلى مدينة في لبنان.

وتسلمت “توفيق” من الرسامة جويل جحا لوحة زيتية وفاء لها ولاعمالها. كما سلم رئيس البلدية سميرة توفيق درعا تكريمية. واختتم الاحتفال بقطع قالب الحلوى.

تصوير: ربيكا عتيق

شاهدوا الصور الخاصة بموقع بصراحة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com