تغطية – اول تعليق لشيرين عبد الوهاب بعد قرار اقفال حسابها

متابعة خاصة – التقى برنامج “اي تي بالعربي” النجمة شيرين عبد الوهاب في كواليس تصوير برنامج المواهب “ذا فويس” للوقوف عند رأيها بعد ايام على قرار اقفال حسابها على انستغرام، حيث علقت لأول مرة على هذا القرار بالقول أن التعامل المباشر مع الجمهور يتخلله في بعض الاوقات جرح واهانات وفي بعض الاوقات يتخلله فرح وسعادة. واكدت انها لا تستطيع ان تتقبل ان يجرحها اي انسان.

كما اشارت الى ان العلاقة التي تربطها بمدير اعمالها ياسر خليل هي فقط علاقة اخوية.

وتعتبر نجمة “انا كتير” من اكثر الفنانات عفوية في الوسط الفني وهذا ما يجعلها عرضة لكثير من الانتقادات، وقد طلبت شيرين من جمهورها ان لا يزعل منها لأن قلبها كطفل صغير. واكدت انها تريد ان تحافظ على هذا القلب الصغير والبراءة التي تتمتع بها من خلال تصرفاتها العفوية.

شيرين التي تعيش حالياً قمة نجاحها خاصة بعد مسلسل “طريقي” وموسم جديد من “ذا فويس” انعكس جمالاً على لوكها الجديد الصيفي حيث ظهرت بمكياج مختلف Nude، أظهر ملامح وجهها وسُحنتها السمراء الجميلة.واهتم بمكياجها خبيرة التجميل هالة عجم.

وكانت شيرين قد تلقت بعض التعليقات الغاضبة اثر نشرها صورة مع مستشارها الفني ياسر خليل وعلقت عليها بما معناه انه المسؤول عن كل شيء يخص عملها وتعتبره كشقيقها. وقد طالبها بعض الاشخاص بحذف الصورة. فسارعت شيرين الى حذف الصورة لتعود وتتخذ القرار باغلاق حسابها على انستغرام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com