نادين ن. نجيم تنشر صورتها من المستشفى مع ولديها وهذا ما كشفته عن وضعها الصحي

تحديث الساعة 3.11 بعد الظهر

نشرت نادين صورة وهي على سرير المستشفى حيث ظهرت وهي تتوسط هافن وجيوفاني. وعلقت قائلة: “أشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم أولادي مني اشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف بي وساعدني كي تخف جروحاتي بسرعة وما يكون أثرها كبير.. وقلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هذا الإعتداء الذي وقع علينا جميعنا… بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع … مع الأسف نحن عطول مجموعين او على مصيبة او على وجع . الحمدالله صرت احسن وسأخرج من المستشفى غداً.. أشكر دعواتكم ورسائلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي وكل حدا يحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت“.

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم تغريدة جديدة حول الانفجار الذي هزّ مرفأ بيروت. وأكدت أنها تفكر بالناس المجروحة ولكن لا حلّ غير بالصلاة والدعاء حتى الله يمنحهم القوة للاستمرار لأجل أولادهم.

وقالت نادين في تغريدة: “أفكر بالناس أفكر ببيوتنا المكسرة أفكر بجروحاتنا أفكر بوجعنا أفكر بالظلم، ليس هناك من حلّ بين يدي غير الصلاة والدعاء حتى ربنا يعطينا القوة، لا اعلم كيف سنواجه الأيام المقبلة، كيف سنكمل ولكن مجبورين ان نقف لأجل أولادنا وأحبابنا الله اكبر منهم جميعهم.. الله أكبر عليهم”.

وكانت “نجيم” قد فاجأت الجميع بقرار الهجرة من لبنان بعد اصابتها بإنفجار مرفأ بيروت. وقالت في تغريدة: “منذ هذه اللحظة من المستشفى اخذت القرار: سأترك البلد وأعيش بأمان ببلد آخر يحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحن منرجع على وطننا غير هيك ما له لزوم الحكي وشكراً”.

وخضعت نادين في اليومين السابقين لعمليتين جراحيتين جراء الاصابة التي تعرضت لها عقب انفجار مرفأ بيروت الذي أدى الى وقوع أكثر من 177 شهيدًا وأكثر من 6000 جريحًا والعديد من المفقودين حتى اللحظة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com