“تعال” الاولى في العراق وفي العالم العربي

670

استطاعت اغنية “تعال” التي غناها كل من الفنانين علي جاسم، محمود التركي ومصطفى العبدالله ان تحقق نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور العربي.

وقد تخطت اغنية “تعال” حاجز الـ 300 ملايين مشاهدة بفترة زمنية قصيرة لا تتعدى الـ 6 اشهر.

ونشر الفنان محمود التركي الخبر على حسابه الخاص عبر موقع انستغرام معبراً عن سعادته بنجاح الاغنية التي حصدت المرتبة الاولى بنسبة المشاهدة في العراق خاصة وفي العالم العربي عامة.

كذلك علّق علي جاسم على الموضوع معبراً عن سعادته بنجاح الاغنية وقال على انستغرام: “شكراً لصاحب الفضل من بعد رب العالمين ،الفنان والمخرج الكبير الانكيدو مصطفى العبدالله ، هو من اسس فكرتها هو من ارغمني على غنائها هو من كان متوقع هذا النجاح، جزيل الشكر لك يا اخي وحبيبي واستاذي، وشكرا ايضاً لجميع من ساهم باانجاح هذا العمل الفنان محمود التركي وشاعر زيدون مؤيد “.

اما مصطفى العبدالله فقد علّق بالقول: “النجم علي جاسم والشاعر زيدون مؤيد الفضل يعود لله ومن ثم لكما، انتما من ألهمني فكرة الكليب، لتصل الاغنية للناس بهذه البساطة والعفوية، فكسرت حاجز المكان والزمان، مبارك لكما هذا النجاح الساحق”.

اما كاتب الاغنية زيدون مؤيد كتب: “شكرآ لله على نعمة النجاح ووصول اغنيتي (تعال اشبعك حب) الى 300 مليون مشاهده لتكون اول اغنيه عراقيه تصل الى هذا الرقم في المشاهده على يوتيوب.. شكرآ لمصطفى العبدالله صاحب الابتكارات والافكار العفويه والتصوير البسيط العفوي الذي دخل قلوب الناس العامل المهم..مبروك للفنانين النجم علي جاسم والنجم محمود التركي هذا النجاح الساحق وشكرآ لموزع الاغنيه المبدع سرمد عز الدين ومهندس الصوت والماسترينغ الرائع طيف عادل الذين اضافوا للاغنيه لمساتهم الجميله لكونهم جزء المهم في نجاح الاغنيه وذوقهم الراقي شكرآ لجمهورنا الذواق والراقي شكرآ للمجلات الالكترونيه الراقيه الداعم الحقيقي لنا وللاغنيه مجلة مشاهير العراق ومجلة نجوم الدار البيضاء وباقي المجلات الجميله..مبروك للاغنيه العراقيه هذا النجاح الباهر والكاسح وتصدرها المركز الاول في عموم الوطن العربي”.

نشير الى أن الاغنية من كلمات زيدون مؤيد، الحان علي جاسم وتوزيع سرمد عزالدين.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com