تصويت الجمهور يقلب كل المقاييس في البرايم الثاني من مذيع العرب

عن المكتب الاعلامي: في البرايم الثاني من برنامج “مذيع العرب” عبر شاشتي “أبو ظبي” و “الحياة” كانت المواجهة في أوجها بين المشتركين 18 الذين تأهلوا.

استضاف البرنامج الإعلامي المصري تامر أمين الذي إنضم إلى لجنة التحكيم المؤلفة من الإعلامي طوني خليفة والممثلة ليلى علوي والإعلامية منى أبو حمزة.

إضافة إلى الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي أبهرت الحضور في ثلاث إطلالات غنائية قدمت خلالها أجمل أغانيها.

وقد شهدت هذه الحلقة عودة المشتركة خلود أبو طلب بعدما ارتأت لجنة التحكيم أن الخطأ الفني الذي طرأ على الميكرفون في إطلالتها السابقة  لعب دوراً سلبياً.

تبارى المشتركون في المرحلة الأولى بين بعضهم على عدة موضوعات وحازت مروى شهاب وكوثر بو دراجة من المغرب وممدوح الشناوي ومحمد رفعت وسوسن سعد وخليل جمال وباسم طبانة من مصر ومحمد الجنيدي من الإمارات وساندرا علوش من سوريا على أعلى العلامات من قبل لجنة التحكيم.

فيما كان على المشتركين التسعة لميس سلامة ويحيا محمود ومحمد غريب ومحمود عامر وريم تامر من مصر  ودانيا زرزر من سوريا وتهاني عبود من فلسطين وخلود أبو طلب من السعودية ومعتز خلف من الأردن أن يحققوا في مرورهم الثاني علامات  أعلى ليضمنوا تأهلهم للبرايم المقبل.

في المرحلة الثانية التي تم خلالها التعليق على تقارير مصوّرة إستُبعد محمد غريب ومعتز خلف بسبب حصولهم على أدنى العلامات من قبل لجنة التحكيم.

وحسب مجموع علامات لجنة التحكيم حازت كل من سوسن سعد وساندرا علوش على أعلى العلامات الأمر الذي خوّلهما الفوز باللحظة الذهبية ومواجهة ضيف الحلقة الإعلامي تامر أمين بمجموعة أسئلة. وفي نهاية تلك المرحلة اختار أمين ساندرا علوش وسلّمها المايك الذهبي الذي يؤهلها الفوز بجلسة مطوّلة معه للإستفادة من خبرته الإعلامية.

أما المشتركون الثلاثة الذين حصلوا على أدنى العلامات ريم تامر ومحمود عامر ومحمد رفعت إنتقلوا إلى مرحلة الزابينغ بإنتظار حكم الجمهور الذي صوّت طوال الحلقة واختار ريم تامر بنسبة 52 %. وقد استبعد في هذه المرحلة الأخيرة المشترك محمد رفعت.

هكذا نكون قد ودّعنا في البرايم المباشر الثاني ثلاثة مشتركين فيما تأهل 15 مشتركاً إلى البرايم الثالث.

إشارة أن برنامج “مذيع العرب” من تقديم سالي شاهين وقيس الشيخ نجيب وإخراج باسم كريستو ويعرض مساء كل جمعة العاشرة والنصف مساء عبر شاشتي “الحياة” و”أبو ظبي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com