تسريب ألبوم تامر حسني الجديد.. والاخير يوضّح

بعد أن وعد النجم المصري تامر حسني جمهوره بموعد إطلاق ألبومه المنتظر “عمري إبتدا” والذي كان من المقرر طرحه أولى أيام عيد الفطر السعيد. إلا أن فرحته لم تكتمل بعد أن تم تسريب الألبوم على الإنترنت، مما إضطره إلى نشره على قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي.

اوضح “حسني” على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك، للجمهور حقيقة تسريب الالبوم وقال: “توضيح لمن يهمه الأمر الألبوم بالفعل تم تسريبه وهذا خطأ كبير من شركة توزيع مسؤولة عن توزيع الألبوم في الخارج كما أوضحت لي شركة روتانا”.

وتابع “حسني”: “ولكن قدر الله ماشاء فعل فإضطريت اطرح الأغاني عندي واللي مهون عليا بصراحة ردود افعالكم الجميلة شكراً لكل الناس التي كانت تحاول ان تمنع تسريب الالبوم”.

ظهر على “تامر” الحزن من خلال كلامه، وان الذي قام بهذه الخطوة اي تسريب الالبوم تقصد أن يخرب عليه سعادته.

من جهة ثانية، هنأ عدد كبير من نجوم لبنان والعالم العربي “حسني” على إبصار الألبوم النور، وتمنوا له المزيد من النجاح والتقدم، وأكدوا له أن من قام بهذا الفعل يغار من نجاحه وشهرته.

ونشر تامر على قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي 10 اغنيات من الالبوم الجديد الذي حمل عنوان “عمري ابتدا” وهي: يا مالي عيني، شكرا انك في حياتي، يا بعيد، كان في واحدة، يا عيون، نفس الحنين، الحارس الله، كداب و اناني، فاض بيا، عمري إبتدا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com