تحقيق خاص- مايا يزبك تخلد الابداع والمبدعين اللبنانيين والعرب على طريقتها الفنية

خاص – بأسلوب عصري ومتطور وذوق رفيع، استطاعت المبدعة مايا يزبك ان تلفت الانظار اليها من خلال عملها الابداعي وهو تصميم ايادي برونزية وذلك بعدما افتتحت شركة حملت عنوان Z ten twinkle toes التي تصمم من خلالها ايادي من البرونز بالاضافة الى عدة معادن اخرى، لشخصيات تركت بصمة في ذاكرة اللبنانيين.

ولم تكتف مايا يزبك بحصر نشاطها الابداعي بالشخصيات المشهورة، بل امتدت مؤخراً لتصمم هدايا شخصية كأياد واقدام لاطفال وازواج واشخاص متقدمين بالسن.

ومن ابرز الوجوه التي قدمت مايا هدية لهم وهي عبارة عن يد برونزية كتقدير لما قدموه لفنهم ولمهنتهم وجمهورهم ولبلدهم هم: الاعلامي مارسيل غانم، السوبرستار راغب علامة، الفنان عادل كرم، النائب ميشال المر، خبير التجميل سامر خزامي، النجم الاماراتي سفير الالحان فايز السعيد، الفنان القدير روميو لحود وغيرهم.

كما ان المؤلف الموسيقي الياس الرحباني كان قد تلقى يداً برونزية مساء الاثنين خلال حفل اقامته مجلة الحسناء بمناسبة عيد الاب تقديرا على مسيرته الفنية الحافلة بالابداعات.

وهذا الفن الجميل الذي تقدمه مايا ممتع جداً ويدخل السعادة والشعور بالامتنان للشخصيات المكرمة والمهداة لها هذه المجسمات خاصة ان ذكراها ستبقى موجودة ويدها التي بصمت في الفن والتاريخ والذاكرة والابداع ستخلد للابد.

كما كان مؤثراً خلال تقديم مايا لواجب العزاء بالممثل الراحل عصام بريدي طلبها من عائلته ان تأخذ شكل يده على “جبيرة” في لفتة جميلة جداً منها، وكانت الهدية يد عصام بريدي البرونزية اجمل هدية تتلقاها العائلة التي وضعتها داخل المنزل .

للتواصل مع السيدة مايا يزبك الرجاء زيارة حساباتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي Z ten twinkle toes

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com