تانيا قسيس تفاجئ الجميع، وهذا هو السبب

123

تصدرت أغنية تانيا قسيس الجديدة “شو مخبى الليل” المرتبة الأولى  في الاحصاءات اللبنانية الرسمية (Official Lebanese Top 20) بعد أن تقدّمت من المرتبة الخامسة عشر الى المرتبة الرابعة الأسبوع الماضي فوصلت القمة هذا الأسبوع.

“شو مخبى الليل” التي اختارت أن تؤدي فيها تانيا قسيس لوناً موسيقياً مختلفاً عن الذي عودتنا عليه، تحمل توقيع لافت للمبدع جاد مهنا من حيث اللحن والكلمات، وتوزيع رائع لميشال فاضل.

ويذكر أن تم تسجيل موسيقى الاغنية في Studio Grande Armee في باريس بمشاركة موسيقيين فرنسيين، ووضعت تانيا قسيس صوتها على الاغنية في Studio Michel Fadel في بيروت، كما اضاف عازف الايقاع العالمي Rony Barrak اللمسات الشرقية الأخيرة.

واستغلت تانيا قسيس الفرصة في اطلالتها مؤخراً مع الزميل جون سعد لدى إعلان “شو مخبى الليل” في المرتبة الأولى  من الاحصاءات اللبنانية الرسمية  لهذا الأسبوع للتعبير عن مدى تقديرها للجو العام الذي حل منذ إصدار الاغنية، حيث ابدى عدداً كبيراً من المتابعين عن اعجابهم بالنوع الموسيقي المختلف الذي استعانت به تانيا قسيس و التي جسدت من خلاله العصر الجديد للجمال الثقافي اللبناني بأسلوب لا يشبه أحد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com