تامر حسني وعمرو دياب يفوزان بلقبين أفريقيين ودياب توجّه فجراً الى لاس فيغاس

“ما حدا طلعت سلتو فاضية” هذا ما ينطبق تماماً على النجمين تامر حسني وعمرو دياب اللذين حصلا بالامس على جائزين ولقبين مختلفين ، فقد حصل تامر حسني على لقب AMA AWARDS 2010 Best African artist أفضل فنان فى أفريقيا للعام 2010 بينما حصل النجم عمرو دياب على لقب AMA AWARDS 2010 Best Male Act أي أفضل أداء للعام 2010 وذلك خلال الحفل الذي اقيم ليل الجمعة 15 تشرين الاول اكتوبر الجاري في قاعة سنترال هول فى لندن

واجه عمرو وتامر كل من التنزاني أليكيبا والنيجيري اسكوير والغاني نانا بورو، كمنافسين على جائزة أفضل مطرب فى أفريقيا. وفي فئة “أفضل مطرب فى شمال أفريقيا”، تم ترشيح كل من الجزائرية زاهو والمغربية هدى سعد كمنافسات على الجائزة، بجانب دياب وحسني، وتعتبر جائزة “أفريقيا ميوزك أورد” هى الأولى من نوعها فى القارة السمراء، حيث كان يتم تمثيل القارة بفئة واحدة فقط فى جوائز عالمية، مثل جائزة الموسيقى العالمية “ورلد ميوزك أوورد”.

وقد شهدت صفحتا النجمين دياب وحسني على موقع الفايسبوك تظاهرة جماهرية فور اعلان النتائج ولكن ما كتبه معجبو الفنانين يدعو فعلاً للضحك فتكّررت الجمل نفسها بين الصفحتين ورفض معجبو الفنان الاول الاعتراف بفوز الفنان الثاني فيبدو لك من خلال قراءتك للتعليقات  ان فناناً واحداً تمّ اختياره بين تامر وعمرو للفوز باللقب فجاءت التعليقات على الشكل التالي  ” مبرووووووووك يا ….. سيب الحاقدين يموتو بنارهم” أو ” طبعا ياعمي ده … اصلا ميصحش حد غيرو ياخدها ده هو ابو الجوائز كلها” و ” الف مليون مبروك ل…. الجايزه و بجد مفيش حد غيرك يستحق الجايزه ديه لان انت فنان بكل المقايس” اما المضحك بالامر فهي تعليقات بعض المعجبين التي جاءت على الشكل التالي: ” ياريت حد يقول اخبار الجايزه دى ايه؟” و ” أنا مش فاهم حاجة هما مش جايزتين؟ “


الصورة نقلاً عن موقع اليوم السابع الذي انفرد بنشر صور تامر منذ لحظة مغادرته للفندق متوجهاً الى مكان الاحتفال

ولأننا معتادون على المبالغة في اخبار النجم تامر حسني لم نستغرب ما قرأناه عن ان جيرمين جاكسون، شقيق الفنان العالمي مايكل جاكسون قال أمام الجمهور الذى حضر حفل توزيع الجوائز، إن تامر هو “خليفة مايكل جاكسون فى الغناء”. هذا بالاضافة الى أخبار تحدّثت عن منح تامر شهادة تقدير تنص على أنه واحد من أهم 6 رموز فى الكرة الأرضية، باعتبار أن الكرة الأرضية تتكون من 6 قارات وكل فائز يعتبر رمزا لقارته.

بعض الصحف المصرية استاءت من فوز تامر حسني ومن تغيّب النجم عمرو دياب وكان ذلك واضحاً من خلال متابعتنا لما نشر حول هذه الجائزة الافريقية فتحدّثت عن سوء تنظيم الحفل وعن انقطاع مفاجىء في التيار الكهربائي ونقل مقر الحفل من مسرح لآخر مما تسبّب بتأجيل الإعلان عن الفائز بجائزة “أفضل مغني بشمال إفريقيا” التي كان يتنافس عليها تامر ودياب وصحف أخرى قامت بتغطية حصرية لتامر منذ لحظة وصوله الى الفندق ورافقته على طول الطريق وكانت داعمة له ولم تأت على ذكر عمرو دياب في  تغطيتها للحدث .

 عمرو دياب الذي لم يحضر الاحتفال سافر فجراً الى لاس فيغاس من أجل احياء حفل ضخم في قاعة MGM Grand Garden Arena الذي بدأ الاستعدا لها منذ عدّة أسابيع وقد كتب على صفحته الخاصة على موقع التويتر ” أنا في طريقي الى لاي فيغاس…” بعد ساعات قليلة على اعلان نتائج “أفريقيا ميوزك أورد”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com